محافظ قنا يفتتح الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم

كتب:ياسر عطالله

افتتح السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم والمقامة تحت شعار( شباب يبني مستقبل مصر ) بمركز شباب سيدي عبد الرحيم القنائي حضر الافتتاح الأستاذ محمد فنجري وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلس النواب بقنا ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
أوضح ا. محمد فنجري أن هذه الدورة تنظمها مديرية الشباب والرياضة بقنا تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في الفترة من 22 الي 30 يونيو 2016 بمشاركة 3 مجموعات بواقع 12 فريق في كل مجموعه ستقام عل ثلاث ملاعب وهي مركز شباب سيدي عبد الرحيم ومركز شباب مدينة قنا ومركز شباب المعنا مضيفا تقام 39 دورة رياضية رمضانية و 182 ندوة دينية علي مستوي مراكز المحافظة .
وفي كلمته هنأ محافظ قنا الحضور بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك متمنيا ان يعيده الله علي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات مشيدا بأهمية تنظيم مثل هذه الدورات الرياضية تشجيعا للشباب كما تحدث عن انجازات المحافظة في مجال الشباب والرياضة قائلاَ انه أوشك نادي فتيات قنا علي الانتهاء من أعمال التطوير التي تجري به كما سيتم البدء في تطوير وتجهيز مركز شباب نجع حمادي ومركز شباب مدينة قنا علي اعلي مستوي وكذلك حمام السباحة الاوليمبي بمدينة قنا .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى