نشاط الميركاتو : اليوفنتوس علي أعتاب صفقه تاريخيه .. ونوليتو يسعي للإنضمام لبرشلونه.

متابعة: خالد مصطفي
أفادت بعض التقارير الآتيه من إيطاليا أن ريال مدريد الإسباني قد قدم عرضاً إلي يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم اللأعب الدولي الفرنسي المخضرم “بول بوجبا”
وأعلنت بعض الصحف الإيطاليه أن نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريزعرض مبلغ هائل علي إدارة يوفنتوس لضم صاحب ال23 عاماً وخطفه من الأنديه الأخري.
وكان قد قدم ريال مدريد عرضاً بقيمة 120 مليون يورو حسب “لأجازيتا ديلو سبورت ” الإيطاليه وهو ما سيجعلها أكبر صفقه حدثت في تاريخ اللعُبه إذا تم التوصل إلي إتفاق من جانب الطرفين، وكانت لنفس النادي أكبر صفقه في التاريخ عندما تمكنوا منذ موسمين من ضم الجناح الطائر الويلزي جاريث بيل من نادي توتنهام الإنجليزي بقيمة 100 مليون يورو.
ويسعي ريال مدريد إلي ضم اللأعب لتقديم إضافه قويه للنادي في منطقة خط الوسط لأسيما أن النادي يعتمد علي الأسماء الكبيره والظاهره.
ولعب بوجبا 48 مباراه مع يوفنتوس هذا الموسم تمكن فيها من تسجيل 10 أهداف وصناعة 15 تمريره حاسمه ناهيك عن أداءه الممتاز ومهاراته غير الطبيعيه.
وسيتجه أيضاً يوفنتوس لخطف بيانتش لأعب روما في حاله خروج بوجبا حيث أكد وكيل بيانتش حصول البيانكونيري علي اللأعب بعد منافسه من عدة أنديه وفقاً لبعض الصحف الإيطالية.
علي الجانب الآخر أخبر نوليتو لأعب سيلتا فيجو أصدقائه في معسكر المنتخب الإسباني للأستعداد لبطولة أمم أوروبا “يورو” 2016 المقامه في فرنسا- أن حلمه اللعب لبرشلونه وأن أبناء النادي الكتالوني سيساعدونه في تحقيق هذا الحُلم.
جديراً بالذكر أن النادي قدم عرضاً للأعب صاحب ال29 عاماً في الإنتقالات الشتويه الماضيه لسد خانة بديل المهاجمين في حالة إصابتهم ولكن نادي سيلتا فيجو كان يريد رفع العرض المُقدم حيث قدم نادي برشلونه عرضاً بقيمة 18 مليون.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى