ايفونا يقود الاهلي لفوز مهم على الداخلية العنيد

متابعة / علي سعد
اخترق النادي الأهلي الحواجز الدفاعية لفريق الداخلية ونجح في تحقيق فوز صعب بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري المصري.

الأهلي رفع رصيده إلى 71 نقطة ليعيد فارق النقاط مع الزمالك الوصيف إلى 8 نقاط وذلك قبل 4 مباريات فقط لكل فريق من النهاية، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 44 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول

التهديد الأول كان عن طريق اللاعب عمرو مرعي لاعب الداخلية بعد انطلاقة في دفاعات الأهلي وتسديدة قوية أرضية بعد المرور من سعد سمير عقب فشل رامي ربيعة في تشتيت الكرة التي مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

المحاولة الأولى للأهلي كانت في الدقيقة 11 بتسديدة قوية من اللاعب عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أحمد فوزي تصدى للكرة التي ذهبت لمكان تمركزه.

اللاعب صبري رحيل كاد أن يسجل في الدقيقة 12 بعد تمريرة وصلته في منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها الحارس أحمد فوزي لتسقط منه ويشتتها المدافع إلى ركلة ركنية.

حسام غالي أرسل عرضية متقنة في الدقيقة 28 قابلها اللاعب مؤمن زكريا برأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد فوزي ليستمر التعادل السلبي.

مؤمن زكريا كان قريباً للغاية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 42 بعد انطلاقة في منطقة جزاء الداخلية وتسديد كرة قوية بيمناه علت عارضة الحارس أحمد فوزي بقليل.

عبدالله السعيد تعرض لإعاقة في منطقة الجزاء تسببت في إصابته ليخرج من الملعب بعد أن رفض الحكم احتساب ركلة جزاء للأهلي، ويدخل بدلاً منه اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 45+3.

الدقيقة 45+7 كادت أن تسفر عن هدفاً لفريق الداخلية بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها اللاعب عاصم سعيد بتسديدة صاروخية حولها شريف إكرامي إلى ركنية.

الشوط الثاني

حصل الأهلي على ضربتين ركنيتين في بداية الشوط الثاني بعد ضغط هجومي كبير للفريق الأحمر لكنه لم ينجح في استغلال أي منها للوصول إلى شباك أحمد فوزي.

مؤمن زكريا صنع الهدف الأول في الدقيقة 63 بعد مراوغة رائعة في منطقة جزاء الداخلية ليمرر إلى إيفونا المنفرد تحت ضغط ليحول الكرة إلى الشباك بيمناه.

الفريق الأحمر حصل على ركلة حرة على الجهة اليسرى في الدقيقة 68 بجوار منطقة الجزاء نفذها اللاعب مؤمن زكريا بتسديدة قوية فوق عارضة الحارس أحمد فوزي.

الجابوني مالك إيفونا نجح في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 69 بعد انطلاقة في دفاعات الداخلية ومراوغة ثم تسديدة من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك الداخلية.

اللاعب مؤمن زكريا سجل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 77 بعد تمريرة وضعته منفرداً لكن الحكم محمود البنا ألغى الهدف لوجود تسلل على لاعب الأهلي.

الحكم ألغى هدفاً ثانياً لمؤمن زكريا في الدقيقة 82 بعد تمريرة وصلت لاعب الأهلي الذي لعبها بشكل رائع من فوق الحارس إلى مرمى الداخلية قبل أن يحبط الحكم احتفاله بصافرته.

رمضان صبحي انفرد في الدقيقة 90 لكنه فضل التمرير إلى عماد متعب الذي انفرد بالشباك لكن مدافع الداخلية تدخل وأبعد الكرة قبل أن يسيطر عليها مهاجم الأهلي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى