غياب 25 طبيب بالوحدة الصحية بقرية مجول مركز سمنود والتحقيق ينتظرهم

كتبت شيماء نعمان
قام السيد الأستاذ رمضان محمد عيد رئيس مركز ومدينه سمنود فى جولة ميدانية مفاجئة تفقد عملية الدهانات والنظافة بالمدينه .
ثم توجه الى وحدة طب الاسرة بقرية مجول للوقوف على اداء الخدمة للمواطنين بها وقد تبين ان الوحدة تعمل بكفاءة وتوافر الادوية بالصيدلية وقد وجه بسرعة رفع كراتين الادوية من على الارض ووضعها على الارفف المخصصة لها بالصيدلية وبعمل انضباط ادارى تبين غياب عدد ( 25 ) طبيب وعدد ( 12 ) ادارى وقد تم احالتهم للتحقيق بمعرفة مديرية الصحة بالغربية .
كما قام سيادته بزيارة مركز شباب قرية مجول للوقوف على خطة انشطة المركز خلال شهر رمضان الكريم وتفقد فصول الحضانة واوصى بضرورة الاهتمام بنظافة الفصول حرصا على صحة الاطفال . كما تفقد الاجهزة الرياضية التي تم تسليمها مؤخرا من وزارة الشباب ووجه بسرعة الاستفادة منها لشباب القرية .
كما تفقد سيادته منفذ بيع السلع بالقرية الخاص بمشروع الامن الغذائي ووجه بسرعة ملىء المنفذ بالبضاعة والاعلان عن الاسعار وخاصة السلع التى يحتاجها المواطن فى شهر رمضان المبارك .
كما قام سيادته بزيارة معرض ( اهلا رمضان ) بقرية محلة زياد وقام بتوجيه السيد / مدير ادارة تموين سمنود ورئيس الوحدة المحلية بقرية محلة زياد وبضرورة التواجد المستمر بالمعرض بالاشراف عليه او مندوبين عنهم لحل اى مشاكل للمواطنين مع تكيثف البضاعة بالمعرض والاعلان على الاسعار بأماكن ظاهرة والتوجيه لمفتشى الصحة بالمرور اليومي على المعرض واخذ العينات حفاظا على صحة المواطنين .
ثم قام سيادته بزيارة مفاجئة لمكتب تموين محلة زياد لمتابعة حسن سير العمل به وخدمة المواطنين الا انه تلاحظ هناك تسيب ادارى وعدم وجود مدير المكتب ووجود بعض الباعة الجائلين في المكتب يشترون منه العاملين بالمكتب فقرر احالة مدير المكتب للتحقيق ونقل عد ( 2 ) موظف من المكتب الى العمل بإدارة تموين سمنود وذلك بسبب اهمالهم فى العمل وعدم حسن التعامل مع الجمهور مع عدد ( 3 ) بسبب تركهم العمل .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى