وقف برنامج العاشرة مساءا والإبراشي بسبب خناقة “شوبير والطيب”

اسرار / القاهرة

 

قررت غرفة صناعة الإعلام وقف ظهور الإعلاميين وائل الإبراشي وأحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، وتشكيل لجنة تحقيق، جاء ذلك فى بيان أصدرته الغرفة اليوم قالت فيه: توصي وتهيب وتناشد الغرفة قناتي صدى البلد ودريم بعدم ظهور المذيعين أحمد شوبير ووائل الإبراشي وأحمد الطيب لمدة أسبوع لحين انتهاءالتحقيقات بشأن الواقعة.

وشكلت الغرفة لجنة مكونة من كل من د.حسن عماد وياسر عبد العزيز وخالد ميري والمحامي نجاد البرعي بصفته المستشار القانوني للغرفة، بالإضافة إلى د.سامى عبد العزيز المستشار الإعلامي للغرفة، بعد التصويت على الوقف من أعضاء الغرفة بنسبة ٨ أصوات للوقف مقابل ٣ ضد وقفهم.

وكانت الأزمة قد وقعت بعد تعليق الطيب على مباراة فريقي الزمالك وإنبي، وقوله بأن الزمالك يشجعه كل من “الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وأمير الغناء العربي هاني شاكر”، بينما يشجع الأهلي الفنان إيهاب توفيق، وسعد الصغير، وعبد الباسط حمودة، وشعبان عبدالرحيم”.

‎شوبير، الذي أدار الاستوديو التحليلي وقتها، على قناة النيل للرياضة، اعترض على تعليق الطيب، متهمًا إياه بإثارة الفتنة بين الجماهير، وهو ما رفضه الطيب، موضحًا بأن شوبير بذلك يقلل من هؤلاء الفنانين، مؤكدًا أنهم يمتلكون شعبية كبيرة.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى