برج العقرب من الألف للياء

كتبت / نيفين عباس

 

برج العقرب، برج مائي يقع في الفترة بين 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر
ما هي نقاط القوة لدى مواليد برج العقرب؟

– الإخلاص الشديد.
– الشغف.
– البراعة في استخدام الحيل.
– دقة الملاحظة.
– حركي ونشيط.
– مرونة التفكير وإيجاد الحلول.

 

ما هي نقاط الضعف لدى مواليد برج العقرب؟

– الغيرة.
– الشك الزائد.
– الوساوس.
– المناورة.

 

مواليد برج العقرب والاستقلالية:

مواليد برج العقرب مستقلون تماماً، و يستطيعون انجاز ما يريدونه بصبر وإصرار كبير، ويفضل مواليد هذا البرج الوحدة والانفراد بأنفسهم فهم غير اجتماعيون وحتى لا يرغبون بالسيطرة عمن حولهم.
مواليد برج العقرب والصداقة:

العلاقات مع مواليد برج العقرب دائماً ما تكون معقده، فعلاقات أصحاب هذا البرج عبارة عن سلسله من التناقض، ويتقلب مزاج العقرب أحياناً بدون سبب واضح، ومعروف عن أصحاب هذا البرج حبهم للتملك وغيرتهم الشديدة، ولكن على الجانب الآخر فهم يتميزون بالإخلاص الشديد، كما أن مواليد برج العقرب أيضاً لديهم قوة ملاحظه وذاكرة قوية.

مع عدم القدرة على ترك الأمور تسير والمسامحة، فيمكنهم حمل الضغينة تجاه من سبب لهم ضرر أو أذى للأبد، في الواقع العقرب نادراً ما يغفر أو ينسى، وسوف يذهب إلى أبعد مدى للحصول على الانتقام ممن سبب لهم الضرر، ولكن من ناحية أخرى، وسوف يتذكر دائما اللفتة الكريمة والمعاملة الطيبة إلى الأبد ويسعى بجهد لرد الجميل.

أفضل نصيحة للتعامل مع صاحب برج العقرب هي أن تكون صادق معه وتجنب الكذب تماماً، وفى المقابل سوف تحظى بصديق رائع ومخلص ولن يقوم بالكذب عليك أو تقديم وعود غير حقيقية، فمواليد هذا البرج يكونون من أفضل الأصدقاء وتمتد علاقات الصداقة معهم طوال العمر.

 

مواليد برج العقرب والعمل:

مواليد برج العقرب يحبون أن يكونوا في موضع السلطة والشهرة والأضواء، ولذلك يجيدون و يبرعون في العمل كأطباء، جراحون، علماء أو قادة، حيث يبرعون في الأعمال التي تشكل فرق في العالم والتأثير على الناس والمجتمع، وفي مجال الأعمال التجارية، مواليد برج العقرب يستطيعون جمع ثروة بسهوله، وذلك لقدرتهم على اتخاذ القرارات التجارية السليمة، مع عدم تبذير أموالهم، ومعروف عن أصحاب هذا البرج عدم الإفصاح عن مكاسبهم، أو طريقة عملهم خشيه من إيجاد منافس لهم.

 

مواليد برج العقرب والمزاجية:

مواليد برج العقرب طموحين للغاية، ويطمعون في السلطة والقيادة والسيطرة على المواقف، وهم لا يستسلمون أبداً ويصرون على الوصول لأهدافهم، وأحد أسباب نجاح مواليد برج العقرب هو المرونة في التعامل مع المواقف المختلفة، والتكيف معها، فهم قادرون على إعادة تقييم أى موقف، وتغيير طرق التعامل معه واتخاذ القرارات السليمة لتحقيق أهدافهم.

صاحب برج العقرب أيضاً منافس شرس ومفاوض ممتاز، وذلك نتيجة لذاكرته القوية وقوة الملاحظة، حيث يستطيع دعم أرائه بالحجج والحقائق المناسبة لكسب الثقة وإقناع من حوله، وفى أغلب الوقت يستغل العقرب كل مميزاته لتحقيقه مصالحه الشخصية فقط، ولذلك يتعامل المحيطون بالعقرب معه بحذر.

 

من هم مشاهير برج العقرب؟

– ماري أنطوانيت.
– مارتن لوثر.
– روزفلت.
– الأمير تشارلز .
– بيل جيتس.
– روبرت كنيدي.
– بابلو بيكاسو .
– إنديرا غاندي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى