قرية صفط اللبن بالمنيا يصيبها الحزن على فقد احد ابنائها فى الطائرة المنكوبة

المنيا:امل نور الدين
حزن ابناء قرية صفط بالمنيا حزنا شديدا بسبب
وجود أحد أبناء القرية على متن الطائرة المنكوبة، التى اختفت منذ صباح الخميس وتواصل السلطات المصرية البحث عنها لكشف ملابسات وأسباب اختفائها.
وفقي إسحاق مخائيل، لقى مصرعه في حادث الطائرة المصرية ، وكان يعمل في الأعمال الحرة بفرنسا.
وقال أيمن إسحاق، شقيق ضحية الطائرة المنكوبة، إن شقيقه متزوج ولديه طفلين صغيرين يوسف 3 سنوات وهيروسيس 4 سنوات، ومقيم بقرية صفط اللبن، مشيرًا إلي أن شقيقه كان في زيارة منذ 15 يومًا في القرية هو ونجله جوناثان بعد حصول زوجته والأولاد علي الاقامة في فرنسا وعاد إلي فرنسا من أجل نجلي لحضور الامتحانات.
واستكمل أيمن قائلًا، ” حاولت كثيرًا أن أذهب م وكانت عه إلي القاهرة، إلا أنه رفض رغم أصراري، وقومت بالاتصال به بعد إقلاع الطائرة فلم يجيب علي وكان تليفونة مغلقًا”.
وأضافت زوجة الضحية: ” أحنا كنا في إجازة منذ حوالي 15 يوم، وعاد زوجي الي فرنسا بصحبة أبن شقيقه، وقال انه سيعود حتي يصطحبنا ونعود إلي فرنسا، وطلب مني قبل صعوده للطائرة أن أحافظ علي الأولاد”.
وتابعت زوجته: “تم ترسيم وفقي كشماس قبل السفر بليلة واحدة ثم عاد إلي فرنسا، وفقي ترك الحياة جسدينا ولكن سيظل في قلوب الجميع بعملة الطيب وكان له ندر ذبيحة بعد أن قام بطهارة أبننا الصغير يوسف فقام بوضع مبلغ من المال أكبر من ثمن الذبيحة” ، علي حد تعبيرها.
وأوضح رؤوف إسحاق، شقيق الضحية، أنهم علموا بوفاة نجلهم من خلال اتصال تليفونى من مطار القاهرة يبلغهم أن ابنهم ضمن المفقودين على متن الطائرة المصرية المنكوبة، كما أن السائق الذي ذهب إلي المطار حتى يحضره إلي المنيا أخبرهم بالواقعة، مشيرًا إلي أن أخر مكالمة كانت بينه وبين الضحية، كانت يوم الثلاثاء الماضي، والذي ابلغه فيها بموعد السفر.
وكانت طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران من طراز إير باص 320 اختفت عن رادارات الملاحة الجوية حوالى الساعة 2.40 صباح أمس الخميس، وكان على متنها 56 راكباً و7 من أفراد طاقم الطائرة و3 أفراد أمن، وفقد الاتصال بالطائرة فى الساعة 2.50 مساء أمس، ق على بعد 280 كم من السواحل المصرية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى