مدير الأعمال مفتاح عذاب كل الفنانين

متابعة / نيفين عباس

 

يحتاج الفنان لشخص محل ثقة يكون مسؤل عن أعماله وارتباطاته الفنية، وغالبًا ما يكون هذا الشخص صديقًا أو قريبًا، ولكن حينما تقع الخلافات قد يحدث مالا يُحمد عقباه، من سرقة لتهديدات وابتزاز وتشهير، ونستعرض فيما يلي بعض الفنانات التي دفعن ثمن الثقة العمياء في مديري أعمالهم..
ساندي
لم يعرف الكثيرون أن زوجها رجل الأعمال حسام بدران هو نفسه مدير أعمالها منذ 8 سنوات، ولم ينتهِ الأمر هنا فبعد قرارها بالاعتزال الذي أثار الكثير من التكهنات حتى عادت بعدها بفترة لتكشف بأن مدير أعمالها هو من دفعها لهذا القرار بعدما قام بابتزازها وتهديدها بنشر صور لها وهي عارية بعدما طلبت منه الخلع.

 
رويدا عطية
تصريحات واتهامات متبادلة كانت من نصيب الفنانة رويدا عطية ومدير أعمالها سمير المولى ووالده علي المولى، حيث بدأت القضية عندما أعلن مقرّبون من الفنانة أنها أقامت دعوى قضائية ضد المولى تدّعي فيها أنها تعرضت منه للتهديد والتهويل والضرب.

وجاء في تفاصيل الدعوى أن حوارًا غاضبًا دار بين الفنانة ومدير أعمالها سمير المولى، وعندما تدخل والده علي تطور الأمر لاعتداء لفظي وبدني.
غادة عبد الرازق
بالرغم من صداقتها مع مديرة أعمالها؛ إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة غادة عبد الرازق من اتهام مديرة أعمالها جيهان يوسف الشهيرة بـ”جي جي” بسرقتها، حتى ردت الأخيرة على تلك الاتهامات، خلال تصريحات صحفية، قائلة إنها أكبر من الرد على تلك الاتهامات، ومن تكلم دون دليل سيحاسب.
مايا نصري
تعرضت الفنانة اللبنانية مايا نصري للابتزاز من قبل مدير أعمالها حتى تقدمت فيه ببلاغًا لنيابة قصر النيل، اتهمته فيه بإرساله تهديدات لها بالقتل على هاتفها المحمول والسب والقذف وتهديده بفضحها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وتركيب صورتها على الأجساد العارية، وباستخدام أجهزة الاتصال تبين بالفعل إرساله تهديدات لها بالقتل على هاتفها المحمول، حتى قامت النيابة بحبسه.

لم ينكر المتهم واعترف بكل ما هو منسوب إليه، ولكنه فجر مفاجأة بتأكيده على زواجهما عرفيا بعد قصة حب بينهما ولكنه فوجئ بها تتركه وتستغني عنه.
ديانا كرازون
بالرغم من تصريح الفنانة بأن المشاكل بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد المجالي كانت مشاكل عاديَّة بين أي فنانة ومدير أعمالها؛ إلا أن ذلك لم يمنعه من محاولة الاعتداء عليها وتهديدها بالقتل، والحرق بماء النار إذا رفضت الاستجابة إلى مطالبه.
أميرة أيوب
المطربة الإماراتية أميرة أيوب اتهمت مدير أعمالها وخطيبها إبراهيم عطا بسرقة أموالها ونشر صورًا إباحية لها.

وأضافت خلال أحد حوارتها الصحفية أنه قام بالنصب عليها وسرق الملايين من أموالها مما أدى إلى طرده ووقف التعامل معه ولم يكتف بذلك حيث فتح صفحة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي باسمها وقام بنشر صور ومحتويات إباحية لها، مشيرة إلى أنها علمت عن الصفحة الفاضحة من أصدقائها.
هيفاء وهبي
لم تنتهِ حكاية الفنانة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها حمادة إسماعيل بهدوء، ولكن بعد انفصالها عنه تفاجأت هيفاء بالأغاني التي وكلته لشراءها أُذيعت بصوت الفنانة رولا سعد، فاتهمته بالسرقة وتقدمت «وهبي» بإنذار رسمي لعدد من القنوات الفضائية، منها «روتانا» و«ميلودي» و«مزيكا»، تهدد فيه بمقاضاة هذه القنوات في حالة عرض كليب رولا سعد الجديد «الصوت ده جاي منين»، وهي الأغنية التي كتبها ولحنها عزيز الشافي ووزعها توما.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى