فى انتظار النطق بالحكم فى القضيةالشهيره التخابر مع قطر

 

القاهرة- اسرار

شهد محيط أكاديمية الشرطة، صباح اليوم السبت، هدوء أمني شديد، وذلك قبل انعقاد جلسة الحكم على الرئيس الأسبق محمد مرسي، و10 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”التخابر مع قطر”.
لم يختلف التأمين عن باقي جلسات القضية، وذلك يأتي على خلاف جميع جلسات الأحكام السابقة التي كانت تخص الرئيس الأسبق محمد مرسي.
في سياق آخر، سمحت قوات الأمن لجميع وسائل الإعلام من حاملي كارنيه نقابة الصحفيين، بالدخول لقاعة المحكمة.
وأودعت قوات الأمن المعنية بتأمين أكاديمية الشرطة، جميع المتهمين المحبوسين على ذمة القضية في قفص الاتهام ما عدا الرئيس الأسبق محمد مرسي.
والمتهمون المحبوسون هم أحمد عبد العاطي “مدير مكتب مرسي”، وسكرتير الرئاسة الأسبق أمين الصيرفي و أحمد على عبده عفيفى ” منتج أفلام وثائقية” وخالد حمدى عبد الوهاب “مدير إنتاج بقناة مصر 25 ” و”محمد عادل حامد كيلانى “مضيف جوى بشركة مصر للطيران” وأحمد إسماعيل ثابت إسماعيل “معيد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”.
وهناك أربعة متهمين في القضية هم كريمة أمين عبد الحميد أمين الصيرفى، وأسماء محمد الخطيب “مراسلة بشبكة رصد”، وعلاء عمر محمد سبلان ” أردنى الجنسية – معد برامج بقناة الجزيرة” و إبراهيم محمد “رئيس قطاع الأخبار بقناة الجزيرة”.
ومن المقرر أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، الحكم على الرئيس الأسبق محمد مرسي، و10 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”التخابر مع قطر”.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى