حظك اليوم ليوم الخميس 5 مايو 2016

كتبت / نيفين عباس

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (25 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (25 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم علي فجر اليمن ، عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وعليك اليوم أن تقوم بدورك العائلي حتى وإن كان ضد إرادتك. اجتماعيا وعاطفيا: المريخ في منزل الحب يعدك بكل جديد.. كن مستعدا لإستقبال مستجدات وتطورات غير متوقعة ، حظك اليوم برج الحمل علي فجر اليمن ، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (25 أبريل – 25 مايو) \ الثور (25 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيا وعائليا: تعبر عما بداخلك وتعرف كيف تفرض أسلوبك بأناقة وذكاء. عاطفيا: القمر في منزل الحب والفرص متاحة وواعدة لإصلاح علاقات شخصية فلا تضيعها وتعالج أيضا الروتين بالتجديد ، حظك اليوم نقلا عن موقع فجر اليمن ، روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 25 يونيو ) \ الجوزاء (25 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن صحيا واجتماعيا: القمر في منزل الصحة.. تمهل في اتخاذ قراراتك اليوم وعليك بالبحث جيدا لكن لاتهمل صحتك. عائليا: ينصحك الفلك أن تنتبه اليوم لكلامك وأن تلاحظ ما يدور من حولك ولا تستسلم للتشتت ، حظك اليوم الخميس 5 مايو يقول لك ، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (25 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب الدخول في مناقشات حادة مع شركاء الحياة. اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. حاول أن تكون متماسكا لتثبت صلابتك وجدارتك ، حظك اليوم برج السرطان علي فجر اليمن استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (25 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(25 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع فجر اليمن ، مهنيا: تنظر للمستقبل بتفاؤل ولا شئ يقف أمام إرادتك.. اعتمد على شجاعتك واصرارك لتحقق أحلامك المستقبلية. ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك لخوض تجربة جديدة وتقوم اليوم بأعمال وإنجازات مهمة وتكسب الثقة ، حظك اليوم برج الاسد اليوم سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك..

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (25 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (25 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس عاطفيا وعائليا: اتبع حدسك واحساسك فأنت اليوم ملهم ومقنع ويعدك الفلك بالفرح ويمدك بالقدرة على ابهار من حولك. اجتماعيا: القمر في منزلك التاسع يجعلك تحلم اليوم بالسفر والمغامرة وتدرس أمرا جديدا ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي فجر اليمن خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (25 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (25 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الميزان علي فجر اليمن ، مهنيا: القمر في برجك ومن المهم أن تستمع اليوم لصوت عقلك.. تحليلاتك تساعدك كثيرا. اجتماعيا وعاطفيا: الشمس وعطارد في منزل العلاقات يعملان لصالحك ويمدانك بالنشاط وبالثقة في النفس ، اما عن حظك اليوم برج الميزان في فجر اليمن يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (25 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (25 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن ، ماليا: القمر في منزل المال وعليك أن تتصرف بهدوء إذا واجهتك عقبة مالية. مهنيا: لا تستسلم لشعورك بالإنزعاج والتوتر وكن متعقلا إذا أردت أن تجد حلول مناسبة ، حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن في العمل، يجب أن تفكر مرتين في جميع قراراتك. أنت تميل إلى السلوك المندفع الذي قد تندم عليه فيما بعد. أنت مهووس بالنجاح حتى أنك على استعداد لإنجاز الهدف المطلوب على حساب الآخرين. توقف عن دفع طريقك أمام الآخرين لأن زملائك قد يجعلونك تدفع ثمن ذلك. مشاعرك غير المستقرة واضحة أيضًا في علاقتك الشخصية. يجب أن تهتم أكثر بهذه الناحية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (25 نوفمبر – 25 ديسمبر) \ برج القوس (25 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن مهنيا: تستطيع اليوم أن تعد نفسك لكل الإحتمالات وأن تتكيف مع المستجدات. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات واليوم مناسب لبحث قضية عاطفية أواجتماعية تشغلك ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (25 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن ، مهنيا وصحيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تنتبه لخطواتك وأقوالك تجنبا للحوادث وسوء التعبير. عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط العائلية.. قد تستطيع أن تتفاهم وأن تحل الخلافات ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (25 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (25 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع فجر اليمن ، عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد يعدك اليوم بلقاء عاطفي لا ينسى. مهنيا واجتماعيا: تبدو اليوم ودودا وتتعامل بحيوية وانفتاح على العالم من حولك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمن يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (25 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الخميس 5 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، اجتماعيا وصحيا: تبدو نشيطا ومستعدا للتعامل مع المشاكل بموضوعية. مهنيا: القمر في منزلك السادس يدفعك للعمل بجلد من أجل إنتاج أعمال مدهشة ، حظك اليوم الخميس 5 مايو برج الحوت الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن
ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي الزائر،،يرجى إيقاف حاجب الإعلانات ،، فمساهمتك تعمل على استمرار تقديم خدماتنا