مدير امن الغربية تكثيف المرور فى المناطق العشوائية ورفع الإشغالات الثابتة والمتحركة

. ..كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير أمن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة .. فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد قام سيادته بالمرور على الخدمات المرورية بمدينة طنطا قام سيادته بالوقوف شخصيا على سحب تراخيص السيارات المنتظرة فى الممنوع أثناء مرور سيادته بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا والعمل على تسهيل حركة المرور بالشوارع الرئيسية والفرعية والجانبية … ووجه سيادته بإنتشار ضباط المرور فى جميع الشوارع الجانبية لضبط المخالفات المرورية وحالات السير عكس الإتجاة ورفع السيارات المتروكة ، والعمل على رفع كافة السيارات الموجودة على الأرصفة بسبب قيام أصحاب معارض السيارات باستخدامها…وتنبه بتحرير المحاضر اللازمة لهم بإشغال الطريق العام وإعاقة حركة المرور.
كما قام سيادته بتفقد القول الأمني دائرة قسم أول طنطا بمنطقة {المحطة}… وذلك للوقوف علي مدي إستعداتهم وجاهزيتهم لمواجهة أي ظرف طارئ…ووجه سيادته بضبط الدراجات النارية بدون لوحات لما تمثله من خطورة على الامن العام وتحقيق حالات الإشتباه.
كما قام سيادته بالمرور على منطقة المسجد الأحمدى والشوارع المحيطه به.ووجه سيادته العميد رئيس قسم المرافق …بضرورة إستنفار كافة الجهود نحو إزالة كافة الإشغالات التى تعوق حركة سير المواطنين على الأرصفة تنسيقا والأجهزة المحلية .
تكثيف المرور على مناطق الأسواق العشوائية والمناطق التجارية لإزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة.
ووجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع إتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات…والعمل على رفع كافة الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريــة ، وضبط أي مخالفات موجوده بالشارع والعمل على تفعيل القانون.
تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى