الشباب والرياضة تنظم ملتقى لتوظيف الشباب بالجيزة

كتب / محسن عيد

 

صرح المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، بأن الوزارة بصدد تنفيذ ملتقي توظيف لشباب الخريجين بمحافظة الجيزة ، الأحد الموافق 13 مارس الجاري بجامعة القاهرة (كلية الآداب )، بالتعاون مع أكثر من (45) شركة من شركات القطاع الخاص متعهدة بتقديم أكثر من (3500) فرصة عمل للشباب .

وأكد ” عبد العزيز ” مشاركة عدد من الشركات العاملة في مجالات ( الملابس ، المواد الغذائية ، السيارات ، الأمن ، البلاستيك ، الأعلاف ، والتسويق الإلكتروني ) والعديد من المجالات الأخرى التي تقدمها الشركات المشاركة بالملتقي .

وقال ” عبد العزيز ” أن السياسة العامة للوزارة تضع ضمن أولوياتها المساعدة علي حل مشكلة البطالة بتوفير فرص عمل حقيقة متنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة هذه الفرص ، مؤكداً علي ضرورة تعاون الجهات المعنية للوصول لعلاج مشكلة البطالة وما يتبعها من أثار .

وعلي الراغبين في الإلتحاق بفرصة عمل بالقطاع الخاص من حملة المؤهلات العليا الحضور الساعة العاشرة صباحاً ، ويقام علي هامش الملتقي ، مجموعة من ورش العمل حول كيفية كتابة السيرة الذاتية والبحث علي الأنترنت و طريقة إجتياز المقابلة الشخصية .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى