عبد الفتاح يجتمع مع إدارة شرطة النجدة وأكد أن رسالة الشرطة هيا توفير الأمن والأمان للمواطن.

..كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانيـــة للسيد اللـــــواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مـــدير امن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع اى تداعيات أمنية محتملة تفقد سيادته خدمات تأمين إدارة شرطة النجدة ..أكد على التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة وفورا دون إبطاء مؤكدا ان التطوير فى العمل مستمر حتى الوصول لأعلى درجات الكفاءة وتسهيل وصول استغاثات المواطنين بالنجدة بشكل سريع وتم توعية قوات الشرطة بضرورة تطبيق القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الانسانية، ما يكون له مردود إيجابى على المواطنين والحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة ..حسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز .. ضبط النفس .. تنفيذ القانون بكل حزم وحسم. كما عقد سيادته اجتماعاً مع ضباط وأفراد إدارة شرطة النجدة ..أكد سيادته على حسن معاملة المواطنين داخل وخارج العمل باعتبارها سياسة عامة لوزارة الداخلية وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. البعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.رسالة الشرطة في المحافظة علي النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينه في كافة المجالات وتنفيذ ما تفرضه عليها القوانين واللوائح من واجبات
◙ الالتزام بتأدية العمل بدقة وأمانة وتخصيص وقت العمل الرسمي لأداء واجبات الوظيفة ، والتعاون مع الزملاء في أداء الواجبات العاجلة لتأمين سير العمل وتنفيذ الخدمة العامة .
◙ الحفاظ علي كرامة الوظيفة طبقا للعرف العام والسلوك بما يتفق والاحترام الواجب لها والتحلي بالمظهر اللائق .
ـ كما أكد على ضرورة التكثيف المرورى لسيارات شرطة النجدة دائرة المحافظة وسرعة تنفيذ البلاغات
كما تم بتوعية الضباط و الأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم وأكد على حسن المعاملة بين هيئة الشرطة والقوات المسلحة والعمل على دعمها في نهاية اللقاء أستمع سيادته لبعض المقترحات والشكاوى من السادة الضباط والأفـــراد.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى