.”الدقهلية” تنتفض ضد توفيق عكاشة.. طباعة 30 ألف استمارة “تمرد” لفصل “نائب التطبيع” من البرلمان وتسليم الدفعة الأولى منها لـ”النواب”..

الدقهلية ـ بسمة حجازي

لم يكن يتوقع أحد من أبناء دائرة طلخا ونبروه، ممن احتشدوا فى أيام الانتخابات البرلمانية، أمام صناديق الاقتراع، لانتخاب توفيق عكاشة نائب الدائرة الحالى، الرجل الذى ساد حوله الكثير من الجدل والأقاويل، والذى كسب شعبيته من معاداته للصهيونية والماسونية العالمية التى لم يتوقف عن الحديث عنهما فى جميع برامجه وحواراته الإعلامية، أن هذه الصورة التى انفردت بها “اليوم السابع”، حقيقة، والتى تناولت خبر اجتماعه بالسفير الإسرائيلى حاييم كورين بمنزله بالقاهرة، وتناول العشاء معه.

وعلى الفور، قامت غضبة شعبية، وثار الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية، وأبناء دائرته بمركزى طلخا ونبروه، ضد هذا التصرف، الذى وصفوه بالخيانة والعمالة، ونظموا ضده عدة وقفات احتجاجية، ووصل الأمر لتنظيم حملة باسم “تمرد” لسحب الثقة منه، وإسقاط عضويته فى البرلمان.

على مدار 6 أيام على التوالى، تم خلالها توزيع استمارات سحب الثقة من توفيق عكاشة بجميع القرى التابعة للدائرة، نجح منسقو حملة تمرد من تجميع 8 آلاف استمارة لسحب الثقة.

وقال حسام محيى الدين، أحد منسقى الحملة، إنهم جمعوا 8 آلاف توقيع، لسحب الثقة من “عكاشة” وذلك على خلفية زيارة للسفير الإسرائيلى له بمنزله بالقاهرة، وتناولهما العشاء سويا.

وقال محمد مصطفى، منسق الحملة بقرية الطويلة بمركز طلخا: “لن يهدأ لن بال إلا بعد طرد عكاشة وفصله من المجلس، ولن نرضى أن يكون هناك نائب مطبع مع الكيان الصهيونى فى الدقهلية، ولن نقبل إلا بفصله وإقصائه عن العمل السياسى تماما”.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى