مدير امن الغربية يتفقد خدمات كنيسة مارى جرجس والتأكيد على المتابعة المستمرة لشاشات المراقبة

كتبت  – شيماء نعمان

في إطار المتابعة الميدانيـــة للسيد اللـــــواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مـــدير امن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع اى تداعيات أمنية محتملة.
قام سيادته بالمرور على الخدمات المعينة على كنيسة مارى جرجس بشارع على مبارك دائرة قسم أول طنطا.
وتفقد سيادته الخدمات الأمنية المعينة لتأمينها وأثنى سيادته على جدية القائمين عليها من السادة الضباط والأفراد ووجه سيادته بمتابعة شاشات المراقبة داخل الكنائس والساحات الخارجية .. والشوارع الأمامية والمجاورة لها .. وعمل حرم امن وإنشاء أبراج مراقبة كما وجه إدارة الحماية المدنية و قسم المرافق وإدارة المرور .. للمرور على جميع الكنائس دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة و الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المرورية ، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.
كما تم بتوعية الضباط و الأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم
ووجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات… وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد وتم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى