مدير امن الغربية يجتمع مع 26 ضابط ووجة بضرورة مراقبة تصرفات الأفراد

كتبت شيماء نعمان
◙ في إطار المتابعة الميداني للسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد- مساعد الوزير مدير أمن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـــارئة فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد
◙ قام سيادتة بالمرور علي مركز تدريب الشرطة بطنطا للوقوف على مدى سير الخطة التدريبية للضباط والأفراد والصف والجنود وجاهزية قوات التأمين للتصدى لأية تداعيات أمنية كما عقد سيادته اجتماع مع السادة ضباط التدريب من جهات مختلفة داخل المديرية وخارجها عدد (26 ضابط) وجه سيادته علي كما وجه سيادته بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز والأقسام وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون اى تجاوزات من اى نوع .
◙ حسن معاملة المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
◙ أوضح سيادته أنه وبحمد الله وبفضل الجيش والشرطة والشعب لأصبحنا مثل سوريا وليبيا والعراق واليمن ، وأن هناك خفافيش الظلام التى تستغل الأزمات للوقيعة بين الشعب والشرطة.
◙ كما تم توعيه الضباط بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم
◙ كما عقد سيادته لقاء مع الأفراد و الخفراء والمجندين ، ووجه سيادته بضرورة التواجد بأماكن الخدمات وعدم تركها لاى سبب من الأسباب والإلتزام بحسن المظهر وإرتداء الزى العسكري على وجه لائق ومشرف
◙ تم التأكيد علي حسن معاملة المواطنين داخل وخارج العمل باعتبارها سياسة عامة لوزارة الداخلية وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان أكد سيادته على أن التجاوزات التى تحدث من بعض الأفراد ما هى إلا تجاوزات فردية ، وأنه قام بتكليف الضباط فى جميع المراكز بمراقبة تصرفات الأفراد وانه سيتم فرض إجراءات مشددة على أى متجاوز.
◙ وشدد سيادته على أنه لايجوز رفع السلاح على أى مواطن مطالبا رجال الشرطة بضبط النفس.
◙ وأفاد سيادته بأن المواطن هو أخوك وأبوك وصديقك وأبنك وصاحبك …ولايمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية وفى نفس الوقت المواطن يحتاج إلى خدمة رجل الشرطــة من اجل الانتماء وبناء مصر الحديثة.

2

 
 
طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى