أين السيسي مما حدث في مصر ؟؟!

 

كتب : محمد عبدالله

سؤال يطرح نفسه علي الساحة أين رئيس جمهورية مصر العربية مما حدث في مصر ؟؟!

السيد الرئيس ان الجميع ينظر إليك علي انك آبٌ لكل المصريين الكل يراك في مخيلته حامي الحمي و حامي العرض و الأرض ينتظرك سيادة الرئيس كل نساء الصعيد اللاتي يغلي الدماء في عروقهن ينتظرن منك كلمة تشفي بها صدورهن و ينتظر ثمانية ملايين من المصريين المغتربين كلمة و موقف حازم منك ترفع بها عنهم مرارة المهانة و تمحو بها عنهم غبار المعايرة فبعد تصريحات تيمور السبكي غير

المسئوله التي طعن بها علي الشاشة الفضائية في أعراض نساء الصعيد و خصص بكل دم بارد نساء المغتربين فطعن كرامة كل المصريين.

إن أبنائك المغتربين ينتظرونك مع كل اشراقة شمس أن تخرج عليهم بكلمة و موقف حازم ضد كل من نال من كرامتهم و أعراضهم ليطيب خاطرهم و ترفع عنهم أمام العالم وصمة العار التي يروها في عيون الخليجيين و أصحاب العمل في الغربه .

إن السبكي و تيمورهُ أصابوا الوطن في مقتل بدايةً من صناعة أفلام الشر والأفلام الاباحيه التي محقوا بها عقول شبابنا وأطفالنا ووصولاً إلي صناعة طعن الأعراض بدم بارد .

فهل كثيراً علي أبنائك الذين يجرعوا مرارة الغربه و أنين البعد عن نسائهم و فلاذات أكبادهم أن تخرج عليهم علي مرئي و مسمع من العالم و تقول لهم ” والله لن اسمح باهانتكم وباهانة نسائكم و إنني سأوجه بسرعة المحاكمة العاجلة لتأخذ العدالة مجراها مع كل من طعن في أعراضكم “.

صدقني يا سيادة الرئيس ستحسب لك لا عليك هذه الخطوة و سترفع أسهم حب كل المصريين لك و ليس أهالي الصعيد فحسب لان الجميع كما ذكرت يرون فيك الأب و يرونك حامي العرض و الأرض .

 

 

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى