عاجل إحالة الطالب أو الشيخ المزيف الى مجلس تأديب للتحقيق معه

كتب / محسن عيد

قررت جامعة الأزهر إحالة الطالب عبد الرحيم راضى الذى ادعى حصوله على المركز الأول عالمياً فى حفظ القرآن إلى مجلس تأديب للتحقيق معه فى ادعائه، كما منحته فرصة لتقديم ما يثبت ما يدعيه. وكان الطالب قد أعلن فوزه بالمركز الأول عالمياً فى حفظ القرآن الكريم، الأمر الذى أثير فى وسائل الإعلام المختلفة وأحدث بلبلة نتيجة تكذيبه من بعض الجهات.

 

قرر الدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، اليوم الاثنين، إحالة الطالب “عبدالرحيم راضي” والمعروف إعلامياً بالفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم بماليزيا، إلى مجلس التأديب، للتأكد من صحة فوزه بالمسابقة.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، أن الجامعة تابعت ما يثار بعدد من المواقع الإلكترونية عن فوز عبدالرحيم راضى بالمسابقة العالمية لتلاوة القرآن بماليزيا واتهامها له بعدم سفره إلى هناك وأن هذه المسابقة لم تعقد بعد.

وأشار عبدالرؤوف إلى أن الجامعة أرسلت استدعاء للطالب عبدالرحيم راضى والذى يدرس بكلية الصيدلة، للتحقق من شهاداته وجواز سفره، حيث أن سفر الطالب يكون بتصريح من الجامعة ووزارة الأوقاف للمشاركة في هذه المسابقة.

ولفت نائب رئيس الجامعة، إلى أنه سيتم مقابلة الطالب فى الجامعة والتأكد من صحة فوزه بالمسابقة، مشيرا إلى أن جامعة الأزهر حصلت على معلومات تفيد بأن المسابقة لم يتم إقامتها منذ 10 شهور، ما دفع إدارة الجامعة، لتكثيف اتصالاتها، للتأكد من صحة معلومات حصول الطالب على الجائزة من عدمه، أو مشاركته في المسابقة، خاصة وأن الجامعة لم يكن لديها أي علم بسفر الطالب أو مشاركته في المسابقة إلا من خلال وسائل الإعلام. / الوفد

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى