مهندسين الإسكندرية” تشارك في وقفة المطالبة بحقوقهم

الإسكندرية – محمد غباره

شاركت اليوم نقابة المهندسين بالإسكندرية في وقفة المطالبة بحقوق المهندسين، أمام النقابة العامة بالقاهرة.
حيث توجه المهندس وليد سعيد أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس عمرو بندق رئيس لجنة حماية المهنة، والمهندس هيثم الحريري رئيس لجنة الرعاية الصحية، والعديد من مهندسي الإسكندرية.
وقال المهندس وليد سعيد: إن الوقفة تأتى في إطار التعبير عن مشاكل المهندسين، بعد أن تقدمت النقابة العامة لجميع الجهات المعنية للحصول على حقوق المهندسين ولم يتخذ أي اجراء يعيد للمهندس حقه حتى الأن.
وأشار سعيد: إلى أهم مطالب المهندسين والتي تتمثل في تحقيق كادر المهندسين، وبدل تفرغ مناسب، وحل مشاكل مهندسي وزارة الري، ومهندسي وزارة الصحة، ومشاكل مهندسي المحليات.
وأكد الأمين العام على نقابة المهندسين تعمل على الحفاظ على حقوق المهندسين وتحقيقها، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يقوم به المهندس في المجتمع.
وأشار المهندس هيثم الحريري: إلى أهمية تحقيق العدالة وأن الوقفة من أجل مطالب عادلة لكل المهندسين وحل مشاكلهم، منها الأجور والمعاشات وتطوير القوانين، خاصة أن المهندسين فئة مهمة في مجتمعنا، ولابد من إيجاد حل لمشاكل المهندسين.
وأوضح المهندس عمرو بندق: إن نقابة المهندسين طالبت بوضع جدول زمني للرد على مطالب المهندسين، وإنها قد حددت يوم 4/3/2016 للرد على المطالب قبل انعقاد الجمعية العمومية العامة واتخاذ العديد من الإجراءات التي تحافظ على حقوق المهندسين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock