إقبال غير مسبوق للاشتراك في جائزة الصحافة الإلكترونية في دورتها الثانية

كتب ياسر القناوي

تلقت إدارة منتدى الصحافة الإلكترونية في دورته الخامسة، أعدادًا غير مسبوقة من المتقدمين للاشتراك في جائزة الصحافة الإلكترونية، في فروعها المختلفة، حيث وصل عدد المتقدمين من مختلف الدول العربية إلى 3055 طلبًا، قبل ثلاثة أيام فقط من إغلاق باب تلقي طلبات الترشح للجائزة، والمقرر له 7 فبراير الجاري. ومن المقرر أن تبدأ لجنة الفرز الأولى للمشاركات عملها من يوم 8 نوفمبر قبل تقديم المواد التي تستوفي شروط الجائزة إلى لجان التحكيم المقسمة حسب فئات الجائزة، والتي ستقرر المواد المرشحة للفوز في الأسبوع الأول من مارس المقبل. وقررت إدارة المنتدى الأسبوع الماضي، مد موعد إغلاق باب تلقي طلبات الاشتراك في الجائزة، إلى 7 فبراير الجاري، بدلاً من 31 يناير الماضي، بناءً على طلب العديد من الصحفيين والمؤسسات العربية، والتي لم تتمكن من التقدم خلال الفترة المحددة سلفًا.
– رياضة – اقتصاد – حوادث، إلخ)، جائزة الصحافة الاستقصائية الإلكترونية، جائزة الحوار الصحفي الإلكتروني، جائزة المقال الصحفي الإلكتروني، جائزة أفضل برنامج إذاعي إلكتروني، جائزة أفضل برنامج تلفزيوني إلكتروني، أفضل مصور صحفي إلكتروني، أفضل مصور فيديو إلكتروني، جائزة أفضل موقع إلكتروني عربي، جائزة أفضل مشروع تخرج صحفي إلكتروني
وتنقسم فئات الجائزة إلى، جائزة الصحافة المتخصصة (سياسة- فن بالجامعات العربية، جائزة الصحافة الورقية (جائزة خاصة من لجنة التحكيم). وحددت لجنة التحكيم معايير تقييم المواد المشاركة بالجائزة في، التميز المهني، وضوح الفكرة، الإبداع، الأهمية، الدقة، سلامة اللغة، ودعم المواد بالمالتميديا.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى