محافظ الغربية يشيد بما حققته جامعة طنطا من انشاءات..كتبت شيماء نعمان

 

 

.كتبت شيماء نعمان

في جولة تفقدية رافقه خلالها الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا … أعرب السيد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية عن سعادته بحجم الانجازات التي حققتها جامعة طنطا في مجال تطوير وتحديث العملية التعليمية بالجامعة … وخاصة ما تحقق في مجال الانشاءات وتحديث البنية التحتية.
شملت الجولة التي استمرت لأكثر من 3 ساعات مركز رعاية المكفوفين، وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، ووحدة نظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب، وشعبة اللغة الانجليزية بكلية الحقوق … وتفقد السور الجديد والبوابة الرئيسية لمجمع الكليات بسبرباي واللتان تم الانتهاء من انشائهما حديثاً.
وفي كلية الهندسة هنأ محافظ الغربية الطلاب بالعام الدراسي الجديد … مؤكداً على أهمية دور المهندس في خدمة مجتمعه باعتباره قاطرة التنمية، وطالبهم بالتوجه إلى العمل الخاص حتى يحققوا ذاتهم والابتعاد عن الوظائف النمطية، وأن محافظة الغربية تقدم لهم الدعم من خلال برنامج “مشروعي” بعد أخذ الضمانات اللائقة بتنفيذ المشروع.
ومن جانبه رحب الدكتور عبد الحكيم بزيارة السيد المحافظ للجامعة … مؤكداً حرص جامعة طنطا على توطيد التعاون بينها وبين محافظة الغربية واستعدادها لتقديم كافة أنواع الدعم الفني والاستشارات العلمية من خلال مركز الاستشارات الهندسية والمراكز المتخصصة بالجامعة في كافة المجالات للمشروعات القومية التي تقوم بها المحافظة في إطار الدور الأساسي الذي تضطلع به الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
شملت الجولة التي رافقهما خلالها الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تفقد غرفة المراقبة والتحكم بمجمع سبرباي، والأقسام المختلفة بكليات الآداب والحقوق، وكذا المعامل والورش بكلية الهندسه

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى