بدعم من المملكة الأردنية المشفى الميداني الأردني بالتعاون مع” مركز بناء” يقدمان مساعدات طبية بغزة

فادى منصور – غزه
قدم المشفى الميداني الأردني بالتعاون مع مركز بناء الشبابي صباح اليوم الخميس مساعدات طبية لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الإعاقات الحركية خاصة، وذلك بمقر المركز ببلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وشكر رئيس مركز بناء الشبابي عوني أبو إسماعيل على حضور المشفى الميداني الأردني وتقديمة المساعدات الازمة لسكان القطاع عامه وسكان البلدة الخاصة.
وأثنى أبو إسماعيل على الدور العظيم للملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني لكل ما قدمة من مساعدات ودعم لخدمة القضية الفلسطينية.
ومن جانبه عبر أعطوفة العقيد الأردني ماجد الحمايده على فخرة بالتواجد بداخل القطاع قائلاً:” الشعب الأردني والفلسطيني شركاء بالدم والقضية والعروبة وتواجدنا اليوم بأمر من جلالة الملك عبد الله الثاني”.
وأشار الحمادية أن المساعدات الطبية اختصت لذوي الاحتياجات الخاصة والذين يواجهون صعوبة في الحركة من خلال تقديم الكراسي والأجهزة المختصة التي تساعدهم على الحركة والسير.
وشكر أهالي بلدة عبسان الكبيرة المشفى الأردني والملك عبد الله الثاني على هذه المساعدات القيمة التي قدمت لهم معبرين عن أمالهم الكبيرة في الشعب الأردني حكومةً وشعباً.
من الجدير ذكرة أن مركز بناء الشبابي يشارك بالعديد من الفعاليات التي تخدم سكان البلدة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى