رئيس مجلس النواب والوكيلين فى زيارة لمصابى الشرطة

متابعة/ عبير الزهيرى

قام السيد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وكلٍ من السيد/ محمود الشريف, والسيد/ سليمان وهدان “وكيلى مجلس النواب” والسيد المستشار/ أحمد سعد الدين “أمين عام المجلس” مساء اليوم الأربعاء  بزيارة المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة .
حيث إطمأن عبدالعال  على حالتهم الصحيه.. متمنياً لهم الشفاء العاجل.. وأكد السيد الدكتور رئيس مجلس النواب أن الشهداء والمصابين من رجال الشرطة ضربوا المثل والقدوة فى حب الوطن والدفاع عن مصالحة وصون مكتسباته .
وهنأ سيادته رجال الشرطة بمناسبة ذكرى ملحمة 25 يناير 1952 .. مشيراً إلى أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الإنتماء للوطن والتضحية.. وتأكيداً على تواصل عطاء رجال الشرطة من أجل أمن الوطن … كما نقل سيادته تهنئة السادة نواب البرلمان لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة وتمنياتهم بالشفاء … مؤكداً على مساندة مجلس النواب لرجال الشرطة فى معركتهم ضد الإرهاب والجريمة .
من جانبهم أعرب المصابون عن إعتزازهم بزيارة السيد الدكتور رئيس مجلس النواب ، مشيرين إلى أن تلك الزيارة تؤكد أن جهودهم وتضحياتهم المخلصة فى الدفاع عن الوطن ، هى أمر محل تقدير من الشعب المصرى العظيم

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى