رئيس المباحث و اتحاد محامي السادات يوضحا حقيقة الخلاف

متابعة :محمد عبدالله
اوضح السيد رئيس مباحث مركز شرطة السادات و الساده محامي السادات حقيقة الخلاف الذي وقع بين المحامين و السيد معاون المباحث النقيب كريم علام و قال سيادته ايمانا منا بان رسالتنا رسالة حق وان دورنا الاول هو حفظ كرامة المواطن وانسانيته ومنعا للشائعات
 نسرد لكم توضيحا بشان الخلاف البسيط الذي حدث بين النقيب / كريم علام وبعض المحامين :
اثناء قيام حملة لضبط المشتبه بهم سياسي تم ضبط احد الأشخاص وحضر الساده المحامين وتم الاستعلام عن سبب الضبط وهو حق غير مكفول الا فى النيابة العامة فقط ، ورغم ذلك تم الرد عليهم أنه مشتبه فيه سياسياً ، وذلك لم يرضى السادة المحامين حتى تم التشابك اللفظى بطريقة أدت لحدوث مشادة لم تصل لحد الاعتداء البدني ولم تصل لسب السادة المحامين تقديراً لدورهم وكل ما اثير غير صحيح ، فلم يحدث امام منزل السيد المحامى ولم يحدث تعدى لفظى على المحامين بل ما حدث هو تدخل فى ضبط شخص وذلك غير مقبول ورغم ذلك تم الرد ولم يعجبهم فقط .
ونسأل بالاتي :
لمصلحة من تثار تلك المشاكل في هذا التوقيت ؟ مالهدف مما اثير ؟ هل يريد مثيري ومروجي الاشاعات شغل الضباط عن عملهم ؟ ام لا يعجبهم ما يقوم به من قضاء علي المجرمين ؟ ..
أين شيوخ المحامين وأين العقلاء اي الكبار من السادة المحامين ؟ ما يحدث خطأ كبير فى توقيت خطير المستفيد الوحيد هم الخارجين عن القانون .
يجب ان يكون الجميع علي قدر المسئوليه
لن نسمح بالاشاعات التي يروجها بعض من لا يجدون مصلحه لهم مع ضابط لا يعرف المحسوبيه والوساطه ويراعي مصلحة الوطن وضميره في عمله ؛ القضاه والمحامون والضباط هم نسيج واحد متشابك لحماية الحق .
ولن ننسي ما قدمه النقيب / كريم علام لمركز ومدينة السادات ودوره الكبير واستطاعته بمساندة السيد رئيس المباحث والساده ضباط المباحث من القضاء علي نسبه كبيره جدا من الجريمه والمجرمين واخلاصه وتفانيه في العمل.
و علي الجانب الاخر فقد اصدر اتحاد محامين السادات بياناً وضح فيه ملابسات الخلاف حيث اشار الاستاذ علاء علام المحامي في بيان انهبعد إجتماع السادة محامي السادات الأجلاء و بعد التشاور تقرر الآتي :-
أولا_ ينأي السادة المحامون بأنفسهم عن الرد عن الأكاذيب و الإفتراءات التي تروجها بعض الصفحات المجهولة و الموجهة عن الواقعة التي بسببها اعتصم السادة المحامون . بسبب اعتداء معاون مباحث المركز علي اثنين من السادة المحامين لما عهدناه علي تلك الصفحات من كذب و افتراء وتلفيق .
ثانيا_ العودة إلي العمل الدؤوب و اعتبار ما توصلنا إليه من قرارات مع مدير المباحث الجنائية هي إتفاق ساري و نهائي غير قابل للتفاوض بأي حال و طالب العديد من الاهالي متابعي صفحة اخبار مركز شرطة السادات بعودة النقيب كريم علام .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى