عبد الظاهر يستقبل قنصل عام الصين بالاسكندرية

متابعة / شوبكار سعد
أستقبل السيد المهندس / محمد عبد الظاهر محافظ الأسكندرية بمكتبه اليوم السيد / تشيو نان شان قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالأسكندرية.
قدم السيد قنصل عام الصين التهنئة للسيد المحافظ بمناسبة توليه منصبه الجديد. ومن جانبه رحب عبد الظاهر بالسيد القنصل وتمنى له التوفيق في مهمته بالأسكندرية.
وخلال اللقاء استعرض الجانبين عمق العلاقات بين البلدين والتي تمتد لقرون طويلة في كافة المجالات وقد تجلى ذلك في حفاوة استقبال السيد /عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للسيد رئيس جمهورية الصين اثناء زيارته لمصر.
كما ناقش الجانبين خلال اللقاء امكانية التعاون بينهما لاسيما في مجالات النقل والتدريب الإداري والزراعي. كما اعرب السيد القنصل عن رغبة العديد من مستثمري الصين في القدوم للأسكندرية للاستثمار بها مؤكدا استعداد الجانب الصيني للتعاون التام مع الاسكندرية في كافة المجالات خاصة وأن المحافظة تربطها عدد كبير من اتفاقيات التعاون مع المقاطعات الصينية.
ومن جانبه رحب عبد الظاهر بالتعاون مع الجانب الصيني الصديق وذلك كامتداد طبيعي للعلاقات التاريخية والحالية بين الدولتين . كما رحب أيضا باستقبال الأستثمارات الصينية بالاسكندرية واستعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات لضمان نجاحها خاصة في مجال النقل من الإسكندرية وبرج العرب من خلال وسيلة نقل حديثه وكذلك إنشاء مصانع لإنتاج الطاقة من القمامة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى