ضبط سيدة وابنتها استولت على مايزيد عن مليون جنية من مواطنى الاسكندرية

 

الاسكندرية- اسرار

نجح ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، في القبض على ربة منزل ونجلتها، لاستيلائهما على مليون و320 ألف جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة مستحضرات التجميل مقابل فائدة شهرية قدرها 10% وامتنعتا عن سداد الفائدة أو رد أصول المبالغ التي تحصلتا عليها.

تلقى اللواء أشرف الجوهرى رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من «عفاف أ ن- 62 سنة- ربة منزل»، و20 شخصا آخرين ضد كل من «عزة ع م- 48 سنة- ربة منزل- مقيمة دائرة قسم شرطة العطارين»، وابنتها «حبيبة أ ج- 23 سنة»، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و320 ألف جنيه لتوظيفها في تجارة مستحضرات التجميل مقابل فائدة قدرها 10% وانتظمتا في دفع الفائدة لعدة أشهر ثم تهربتا وامتنعتا عن سداد الفائدة أو أصول المبالغ.

وأكدت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة صحة الواقعة وقيام المتحري عنهما بمزاولة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال جرائم تلقي الأموال من المواطنين ويتخذان من إحدى شركات تجارة مستحضرات التجميل بمنطقة محطة الرمل بدائرة قسم العطارين مقرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وإيهام ضحاياهما بجدية مشروعهما الوهمى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفتا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح اقتصادية قسم شرطة العطارين، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى