3 أشخاص مجهولى الهوية يخطفون كويتى من داخل مزرعته

متابعة / شويكار سعد

مسلحين مجهولين ,أختطفوا مقيما كويتي الجنسية، من مزرعته .في البقاع الغربي بعد إطلاق النار على حارس المزرعة.
وقد صرحت , وكالة الأنباء اللبنانية إن مجموعة مؤلفة من 3 أشخاص مجهولي الهوية أقدمت على خطف الكويتي محسن براك الماجد من داخل مزرعته في قب الياس.

أن فور ,وصول المواطن الكويتي إلى مزرعته لتفقدها، سارع المسلحون إلى تقييده مع حارس المزرعة السوري الجنسية قبل أن يطلقوا النار عليه وإصابته في ساقه، مشيرة إلى أنهم قاموا بخطف الماجد واقتياده إلى جهة مجهولة.

وقد أكدت ,الوكالة أن الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقها بالحادث، بينما نقل الحارس المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وهذه ليست المرة الأولى ,التي يتعرض فيها مواطن كويتي للاختطاف في لبنان، إذ اختطف مجهولون، في العام 2012، المواطن الكويتي عصام الحوطي، الذي كان يقطن حينها مع زوجته اللبنانية في منطقة حوش الغنم في البقاع، قبل أن يعاودوا الإفراج عنه.

وفي أغسطس 2013، اختطف مسلحون ينتمون لجماعة أطلقت على نفسها اسم “زوار الإمام الرضا” طيارين تركيين كانا داخل حافلة تابعة للخطوط الجوية التركية.

ووفقا لمصادر لبنانية، فقد قامت مجموعة مسلحة من 4 أشخاص باختطاف قائد طائرة ومساعده من داخل الحافلة التي كانت تقل طاقم طائرة تركية من المطار باتجاه أحد فنادق بيروت.

ومن بين أحدث عمليات الاختطاف، قيام مجموعة مسلحة مرتبطة بالنائب السابق في حزب الله حسن يعقوب باختطاف هانيبال نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تسليمه إلى السلطات التي قامت باحتجازه إثر إصدار مذكرة توقيف بحقه تتعلق بالتحقيق بقضية اختفاء رجل الدين الشيعي موسى الصدر.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى