الاهلى يتغلب على المقاولون بنتيجة 1/3

 

متابعة/محمد حافظ

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على حساب المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز .

ليثأر النادي الأهلي من هزيمته أمام ذئاب الجبل الموسم الماضي بهدف دون رد والتي كانت أحد أسباب الإطاحة بخوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي الأسبق .

فوز الأهلي بالثلاثة يأتي للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن حقق الأهلي الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة ثم حقق الفوز على أسوان بنتيجة 3-1 ليأتي مساء اليوم ويفوز على المقاولون بالنتيجة ذاتها في إستمرار لثلاثيات الأهلي هذا الموسم .

الثلاثية التي سجلها الأهلي في مرمى المقاولون أهدت للأهلي الفوز الأكبر للنادي الأهلي على حساب المقاولون العرب منذ ما يزيد عن 4 سنوات حيث أن أخر فوز بعدد وافر من الأهداف يعود إلى موسم 2010-2011 عندما فاز الأهلي بنتيجة 5-1 ليتوج بلقب دوري الثورة وذلك مساء الخميس 7 يوليو 2011 .

بعد الخماسية التقى الفريقان في 5  لقاءات حقق الأهلي الفوز في 3  لقاءات بنتيجة 2-0 و 1-0 و1-0 على الترتيب فيما حقق المقاولون العرب الفوز على الأهلي في مناسبتين بنتيجة 2-1 وبنتيجة 1-0 الموسم الماضي .

ليأتي فوز اليوم ليشهد تحقيق الأهلي الفوز بثلاثية مقابل هدف وهي نفس نتيجة لقاء الفريقين 2005-2006 في لقاء الفريقين بالجولة العاشرة أنذاك وقاد محمد أبو تريكة الأهلي للثلاثية عندما نجح في تسجيل الأهداف الثلاثة ” هاتريك ” في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد 27 نوفمبر 2005 . 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى