وزير الخارجية يلتقي مع وفد الدبلوماسية الشعبية المصري بالخرطوم

متابعة/ شويكار سعد
صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن السيد سامح شكري التقى خلال زيارته الحالية للخرطوم بكل النائبين بالبرلمان السيد محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق والسيد حاتم بشات، ممثلين عن وفد الدبلوماسية الشعبية المصري الذي يزور السودان حاليا.
وأشار المتحدث باسم الخارجية، إلى أن الوزير شكري قدم خلال اللقاء الشكر لمبادرة وفد الدبلوماسية الشعبية بزيارة السودان للتأكيد على عمق وخصوصية العلاقات بين البلدين، وعلى حرص الشعب المصري بكافة فئاته على تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات بما يحقق مصالح شعبي وادي النيل. كما أكد وزير الخارجية على أن جهود الدبلوماسية الشعبية تأتى مكملة للجهود التي تقوم بها الدبلوماسية الرسمية وتفتح آفاق جديدة لتعزيز الروابط وتحقيق المصالح المشتركة.
وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن وزير الخارجية استمع لتقييم ممثلي وفد الدبلوماسية الشعبية لنتائج اللقاءات التي أجراها الوفد مع المسئولين السودانيين وقادة الفكر والرأي والتجمعات المختلفة في السودان، والتي جاءت في مجملها لتؤكد التزام دولة السودان الشقيقة، حكومة وشعبا، بدعم العلاقات مع مصر انطلاقا من وحدة المصير والهدف بين شعبي وادي النيل.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى