السيرة الذاتية لمحافظ أسوان الجديد

اسوان / صابرين سلامه
شغل اللواء، مجدي حجازي، محافظ أسوان الجديد، منصب نائب وزير الدفاع، ووكيل أول وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيسًا لقطاع مكتب الوزير والتنمية الإدارية، ورئيس قطاع الشئون المالية والإدارية، ومستشارًا لوزير البيئة للشئون المالية والإدارية.
واللواء مجدي متولي عبد الرحمن حجازي، حاصل على بكالوريوس تجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان عام 1978، وحصل على شهادة إتمام الدراسة العسكرية من الكلية الحربية 1979، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في المراجعة والضرائب من كلية التجارة بجامعة عين شمس عام 1983، وتلقى حجازي عددا من الدورات التدريبية العسكرية، وحصل على العديد من الشهادات من بينها دورة القادة، ومؤهل الشئون الإدارية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. نفس الوضع احمد زي الحاج احمد الاثنين مكملين بعض مفيش تنمية ولا في اي شى اي واحد عايزين ينفوه شويه يعطوه اصوان ستجم فيها لبضعه سنوات ويروح ويعطنونه كم طن من القص والسكر لكل يوم ومستريح وعلى الكرسي نفس الوضع وبكره تشفون الي الي لحيصل هل لحيكون هناك تنمية لمراكذ ومحافظه اسوان هل الصرف الصحي سوف يعالج في مدن وقرى وفي كل شى هل هل هناك اجابات منتظرينها من المحافظ الجديد والا سوف يكون بالمثل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى