أخر الأخبار

حفل ختام دورة المونديال الرمضانية تحمل شعار “رمضان مجمعنا في المونديال” 

كتب / حسن زغلول 

 

اختتمت اكاديمية المونديال بقنا دورتها الرمضانية التي أقيمت بمدرسة الصفوة بقنا حيث بداء الحفل بالاستماع إلى آيات الذكر الحكيم تلاه طابور عرض الفرق المشاركة في الدورة.

 

 استطاع الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عباس والجهاز الادارى بقيادة الكابتن أحمد ابو الحسن والجهاز المعاون كابتن احمد شعبان و كابتن كريم عادل من تحقيق التطور الملحوظ والبارز في فرق الأكاديمية من خلال العمل المستمر مع اللاعبين بضم أكبر عدد من اللاعبين و الاهتمام بهم وتبنيهم تربوياً وفنياً و اجتماعيا من خلال افضل برامج التدريب الحديثة.

 

وتتطلع الاكاديمية في المستقبل لتحقيق الاكتفاء الذاتي من اللاعبين للأندية مما يؤدى إلى عدم الحاجة للاعبين من الخارج وايضاً استثمار هؤلاء اللاعبين في بيعهم للأندية الأخرى.

 

تم الإعداد وتنظيم الدورة بنظام الدوري وتضم مواليد (۲۰۰۸- ۲۰۰۹-٢۰۱۰ – ٢٠١١ – ٢٠١٢ – ٢٠١٣ – ٢٠١٤ – ٢٠١٥ – ٢٠١٦ – ٢٠١٧- ۲۰۱۸ ) حيث شارك بها عدد ۱۸ فريق تم تقسيمهم على مجموعتين المجموعة الأولى مواليد (۲۰۰۸ – ۲۰۰۹ – ۲۰۱۰ – ۲۰۱۱ – ۲۰۱۲ ) باجمالي عدد ۸ فرق بينما شارك في المجموعة الثانية مواليد ( ۲۰۱۱ – ٢٠١٢ – ٢٠١٣ – ٢٠١٤ – ٢٠١٥ – ٢٠١٦ – ۲۰۱۷ – ۲۰۱۸) باجمالي عدد ۱۰ فرق وصعد للمراكز الأربعة الأولى بالمجموعة الأولى مواليد ( ۲۰۰۸ ۲۰۰۹ – ۲۰۱۰ – ۲۰۱۱ – ۲۰۱۲).

 

ليحصل فريق فجر رمضان على المركز الأول وفريق رمضان يجمعنا على المركز الثاني و فريق فطار رمضان على المركز الثالث وفريق بدر رمضان على المركز الرابع وصعد أيضاً للمراكز الأربعة الأولى بالمجموعة الثاني مولید ۲۰۱۱ و ۲۰۱۲ و ۲۰۱۳ و٢٠١٤ و ٢٠١٥ و ٢٠١٦ و ۲۰۱۷ و ۲۰۱۸ ) ليحصل فريق مغرب رمضان على المركز الأول وفريق تراويح رمضان على المركز الثاني و فريق نصر رمضان على المركز الثالث وفريق رمضان كريم على المركز الرابع. 

 

وفي نهايه الاحتفال الكروي والعرس الرياضي الكبير تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى