جدة : عروس البحر الأحمر تحتضن كونجرس الجراحة ٢٠٢٤م 

كتبت/ هدى المري

متابعة/ يوسف علي 

 

   تستضيف عروس البحر جدة المؤتمر الخامس عشر للجمعية السعودية للجراحة العامة (كونجرس الجراحة ٢٠٢٤م) مطلع الاسبوع القادم الثالث عشر من شهر يناير للعام الحالي ولمده خمس ايام. والذي سيتم عقده في فندق هيلتون بمشاركة اكثر من عشر جمعيات علمية محلية ودولية وبمشاركة اكثر من ٦٠ متحدث ورؤساء جلسات. 

 

   كما اوضح رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للجراحة العامة ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور أشرف بن عبدالرحمن مغربي تميز المؤتمر لهذا العام بوجود ورش عمل في مختلف التخصصات الجراحية ودورتين تدريب تعني بجراحات مناظير القولون المتقدمة وجراحة فتوق البطن المعقدة على هامش المؤتمر كما سيتم مناقشة الأمور القضائية والتأمين والتي تهم الجراحين الممارسين في المملكة العربية السعودية في مختلف التخصصات الطبية والجراحية. 

 

وسيحظى نجاح هذا التجمع هو تقديم آخر ما توصل اليه العلم في طب الجراحة في مختلف التخصصات الجراحية بحضور ومشاركة نخبة متميزة من داخل وخارج المملكة من المتخصصين. 

 

وسعى الدكتور مغربي لعقد الجمعية العمومية على هامش المؤتمر لمناقشة تطورات عمل الجمعية السعودية للجراحة العامة. 

 

   وذكر الدكتور يوسف العلاوي نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس اللجنة العلمية عن مسابقة علمية بين الاطباء المقيمين في مختلف مناطق المملكة لأول مره تحت إشراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. ويصاحب الكونجرس الجراحي معرض للشركات الطبية المختلفة ومركز تدريب متخصص في جراحات المناظير المتقدمة والروبوت. كما سيتم مناقشة اكثر من خمسين ورقة علمية و ملصق بحثي في آخر ايام المؤتمر.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى