بنت الأقصر يارا أبو عدبة تشارك فى بطولة الجمهورية للكاراتيه باستاد القاهرة

أحمد أبو عدبة

شاركت يارا أحمد إبراهيم أبو عدبة  بنت مركز إسنا جنوب محافظة الأقصر في بطولة الجمهورية للكاراتيه تحت 15 سنة كاتا وكوميتيه بنين وبنات “دان” للموسم الرياضي بحضور محمد الدهراوي ، رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي الذي يتابع  فعاليات منافسات اليوم الثانى على التوالى لبطولة الجمهورية تحت 15 سنة كاتا وكوميتيه ( بنين وبنات ) دان للموسم الرياضي 2023 / 2024 وذلك بملعب الدرجات بإستاد القاهرة الدولى ،المقامة على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من  10 إلى 12 نوفمبر 2023 وذلك بمشاركة 1199 لاعب ولاعبة فى جميع المسابقات  و بحضور الدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي ، والدكتور محمد سعد عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس شمال إفريقيا ،  أمين الزعبلاوى، عضو مجلس إدارة الاتحاد  و الدكتور عماد السرسى، مقرر لجنة المسابقات بالاتحاد ، أدار البطولة تحكيميا كابتن طارق رجائى رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد.

وفي سياق متصل أعلن الاتحاد الدولي للكاراتيه عن قائمة المنتجات الوطنية، التي تأهلت إلى منافسات بطولة العالم للفرق للكبار في نسختها الأولى، المقرر إقامتها في مدينة بامبلونا بإسبانيا خلال الفترة من 22 وحتى 24 نوفمبر 2024 المقبل. ومن المقرر أن يشارك 80 فريقا في منافسات بطولة العالم للفرق.
ويشارك المنتخب المصري في منافسات البطولة بفريق كاتا جماعى سيدات، وفريق كوميتيه جماعي رجال، حيث تأهل فريق الكاتا جماعي سيدات إلى بطولة العالم للفرق عقب حصد الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للكبار التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر خلال شهر أكتوبر الماضي. كما تأهل فريق الكوميتيه جماعي رجال بعد تحقيق إنجاز تاريخي في بطولة العالم بالمجر وحصد الميدالية الفضية. وكان قد احتل المنتخب المصري للكاراتيه المركز الثاني في جدول الترتيب العام ببطولة العالم، حيث حصد المنتخب 8 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين و ميداليتين فضيتين وأربع ميداليات برونزية.

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى