أبوحمص يتربع على الصدارة منفردا ، وأصحاب الجياد بالوصافة ، والدلنجات ثالثا .وبدر يحتاج الي معجزه ومأساة سيوة لمطالبته بالتمسك باللعب على أرضه أو الانسحاب خروجه من المسابقة وتغريمة 50 الف جنيه وهبوطه للقسم الرابع .

متابعة رأفت حلمي .

أسفرت نتائج الجولة السادسة لدوري القسم الثالث بالمجموعة الحادية عشر لكرة القدم عن التالي .

ففي اللقاء الأول فقد واصل مركز شباب أبوحمص انتصاراته بعد فوزه على مركز شباب بدر بهدفين لهدف واحد ، حيث أحرز إبراهيم منتصر ومحمد سامي لأبوحمص ، بينما أحرز محمد جمعه لبدر.

ليرتفع رصيد أبوحمص بقيادة سمير زكي إلى 13 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة حتى الٱن ، بينما حل شباب بدر بقيادة طارق فتحي في المركز الحادي عشر بعد توقف رصيده عند نقطتين .

وفي اللقاء الثاني كما فاز نادي أصحاب الجياد على نادي مياه البحيرة بهدفين لهدف واحد حقد أحرز خالدفؤاد ومحمد بهجت لأصحاب الجياد في حين أحرز وائل أزارو لمياه البحيرة .

ليرتفع رصيده بقيادة محمد فهمي إلى 11 نقطة يصعد بهم للمركز الثاني ، بينما ظل مياه البحيرة بقيادة خميس الشيخه في المركز التاسع بعد توقف رصيده عند 9 نقاط .

وفي اللقاء الثالث تعادل شباب الدلنجات مع كفر بولين بهدف لكل منهما حيث أحرز سيد مخيمر الدلنجات بينما أحرز فؤاد أكرم لكفر بولين .

ليرتفع رصيد الدلنجات بقيادة محمد الشهاوي إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز الثالث ، بينما حل كفر بولين بقيادة حمادة الطحان في المركز العاشر بعد ارتفاع رصيده إلى ثلاث نقاط .

وفي اللقاء الرابع تعادل المنتزه مع إيتاي البارود بهدف لكل منهما حيث أحرز ياسين طارق المنتزه بينما أحرز محمد المصري إلى إيتاي البارود .

ليرتفع رصيد المنتزه بقيادة ناصر محمود إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز الرابع ، في حين حل إيتاي البارود بقيادة غانم قنديل المدير الفني الجديد خلفا لرمضان عرفه في المركز السادس برصيد 9 نقاط .

وفي اللقاء الخامس فاز شباب العامرية على شقيقه نادي نهضة العامرية بثلاثة أهداف دون مقابل .

ليرتفع رصيد شباب العامرية بقيادة الكابتن سوري إلى 9 نقاط محتلا المركز الخامس ، بينما ظل نادي نهضة العامرية بقيادة عاطف مختار في المركز الثالث عشر والأخير برصيد نقطتين علما بأن خط هجومه لم
يحرز أي هدف حتى الٱن رغم إصابة مرماه بتسع أهداف .

وفي اللقاء السادس تعادل نادي الترام مع شباب المعمورة بدون أهداف .

ليحل حسن محمد في المركز الثامن برصيد 7 نقاط ، بينما حل شباب المعمورة بقيادة محيي عبد الحميد في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين .

في حين لم يشارك مركز شباب أبو المطامير في هذه الجولة لكون المجموعة ثلاثة عشر فريقا بالرغم من احتلاله المركز السابع برصيد 8 نقاط .
………………………

وفي المجموعة الثانية عشر ب لمنطقة مطروح.

فقد لعبت حتى الٱن ثلاث مباريات حيث أسفرت عن التالي..

ففي اللقاء الأول فقد ففجر نادى السلوم مفاجأة بفوزه على نادي المصري بالسلوم بهدفين لهدف واحد ليرتفع رصيده بقيادة أحمد ممدوح إلى 10 نقاط ، بينما توقف رصيد المصري بقيادة أيمن سعيد عند 10 نقاط .

وفي اللقاء الثاني فاز نادي الزهور على الرجاء بهدفين لهدف واحد أحرزهما حسونه وسلوكه ليرتفع رصيده بقيادة كيمو أبو سمرة إلى 8 نقاط ، بينما توقف رصيد الرجاء عند 4 نقاط .

وفي اللقاء الثالث تعادل نادي النصر براني مع شباب الضبعة بهدفين لكل منهما .
ليرتفع رصيد نادي النصر بقيادة محمد سعيد الجوهري إلى 9 نقاط ، بينما ارتفع رصيد الضبعة إلى 7 نقاط .

أما أغرب المفاجٱت والتي طالب فيها المسئولين بمركز شباب سيوة اللعب على ملعبهم والذي أنشأته وزارة الشباب والرياضة لم يتم السماح لهم باللعب عليه بمطالبتهم اللعب بمدينة مطروح التي تبعت عنه 300 كيلو متر في اللقاءات الداخلية بينما اللقاءات الخارجية فإنها تلعب بمدينة الإسكندرية محتجين بعدم القدرة على تلك التكاليف الباهظة الذين لا يستطيعون تحملها لمركز شباب ليكون الرد من الدكتور وليد العطار بإصدار قرار بتغريمهم 50 ألف جنيه وهبوطهم للقيم الرابع وعدم مشاركتهم بالقسم الرابع العام المقبل حتى يتم سداد هذا المبلغ .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى