في دوري القسم الرابع بالبحيرة. .. شباب رشيد يتربع على صدارة المجموعة الأولى ، ونادي مبارك يصعد لقمة الثانية بعد فوزه الساحق علي م ش بدر برباعيه نظيفه .. ؟!

متابعة رأفت حلمي .

أسفرت نتائج مباريات دوري القسم الرابع بمجموعتيه عن النتائج التالية ..

ففي المجموعة الأولى واصل مركز شباب رشيد انتصاراته أثر فوزه على مركز شباب ادكو بهدف
دون مقابل ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط ليظل بصداره مجموعته ، بينما يقبع شباب ادكو بقاع المجموعة محتلا المركز الثامن برصيد نقطتين .

وفي اللقاء الثاني كما تمكن نادي شبراخيت من الفوز الثاني له نادي المعدية بهدفين دون مقابل بعد تعادلين ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط لحتل المركز الثاني كوصيف لمجموعته ، بينما حل نادي المعدية في المركز الخامس بعد توقف رصيده عند 4 نقاط .

وفي اللقاء الثالث تعادل نادي كهرباء زا وية غزال مع شباب كفر الدوار بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد زاوية غزال إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الثالث ، بينما يأتي شباب كفر الدوار في المركز السادس برصيد 4 نقاط .

وفي اللقاء الرابع فاز نادي رشيد على نادي الرحمانية بهدفين لهدف واحد ليرتفع رصيده إلى
5 نقاط يحتل بهم المركز الرابع، بينما حل الرحمانية في المركز السابع بعد توقف رصيده عند 3 نقاط .

……………………
وفي المجموعة الثانية فقد فاز نادي مبارك على مركز شباب بدر بأربعة أهداف دون مقابل ليصعد للمركز الأول لقمة المجموعة الثانية برصيد 9
نقاط ، بينما حل شباب بدر في المركز السابع بعد توقف رصيده عند 4 نقاط .

وفي اللقاء الثاني فاز شباب حوش عيسى على الكوم الأخضر بهدفين دون مقابل ليرتفع رصيد حو ش عيسى بقيادة عبده مريم إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث ، بينما حل الكوم الأخضر بقيادة شاكر السماك في المركز الرابع بعد توقف رصيده عند 6 نقاط .

وفي اللقاء الثالث وفي واحده من اقوي المباريات تعادل نادي كوم حمادة مع شباب بيبان بدون أهداف ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثاني ، بينما حل شباب بيبان في المركز الخامس برصيد 4 نقاط . أدار المباراه تحكيميا الكابتن محمد حجاج وعاونه الكابتن سعد رواش والكابتن محمد ابراهيم ورافبها من قبل لجنه الحكام الكابتن ايمن عبد الرحمن ومن لجنه المسابقات الكابتن حافظ عصفور

وفي اللقاء الرابع شباب نوباسيد مع نادي جناكليس بدون أهداف ليحل نوباسيد في المركز السادس برصيد 4 نقاط ويقبع فريق كروم جناكليس في ذيل المجموعه برصيد نقطه واحده

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى