في دوري القسم الرابع بالبحيرة . شباب رشيد يعتلي قمه المجموعة الأولى، وحوش عيسى يصعد لقمة الثانية ، وصراع الوصافة بين شبراخيت وكوم حمادة ونوباسيد يقسو علي شباب بدر

نتائج الأسبوع تؤكد تقارب مستوي الفرق ونوباسيد يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية

.

متابعة رأفت حلمي .

أسفرت نتائج الجولة الثانية لدوري القسم الرابع بمجموعتيه عن النتائج التالية.

ففي المجموعة الأولى فقد استطاع مركز شباب
رشيد أن يحافظ على الصدارة بعد فوزه على نادي زاوية غزال بأربعة أهداف لثلاثة محققا ستة أهداف في جولتين حتى الٱن بقيادة عزمي طويلة ، بينما ظل نادي كهرباء زاوية غزال في المركز الثالث بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط .

وفي اللقاء الثاني تغلب نادي شبراخيت على مركز شباب كفر الدوار بهدفين لهدف واحد عن طريق أحمد نوح ومحمد عز ، ليرتفع رصيد شبراخيت بقيادة علاء نوح إلى أربع نقاط يصعد بهم للمركز الثاني للوصافة ، بينما هبط كفر الدواربقيادة إبراهيم أبو الفتوح للمركز الرابع بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط .

وفي اللقاء الثالث تعادل نادي الرحمانية مع نادي المعدية بدون أهداف ليظل الرحمانية في المركز الخامس بعد ارتفاع رصيده إلى نقطتين ، بينما ظل نادي المعدية في المركز الثامن والأخير بعد حصد نقطة وحيدة في لقاء اليوم .

وفي اللقاء الرابع تعادل نادي رشيد مع شباب ادكو بدون أهداف ليرتفع رصيد نادي رشيد لنقطة واحدة ويظل في المركز السابع بينما حل شباب ادكو في المركز السادس بنفس الرصيد بفارق هدف واحد .

وفي المجموعة الثانية عرف مركز شباب حوش عيسى طعم الفوزعلى مركز شباب بينان والفوز عليه بأربعة أهداف لهدف واحد ليصعد للمركز الأول بقيادة عبده مريم بعد ارتفاع رصيده إلى أربع نقاط ، بينما هبط شباب بيبان للمركز الثالث بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط .

وفي اللقاء الثاني فاز نادي كوم حمادة على نادي مبارك خارج ملعبه بثلاثة أهداف لهدف واحد ليصعد بهذا الفوز للمركز الثاني بعد ارتفاع رصيده إلى أربع نقاط ، بينما هبط نادي مبارك للمركز الخامس برصيد ثلاث نقاط .

وفي اللقاء الثالث تمكن شباب الكوم الأخضر من الفوز على نادي كروم جناكليس بثلاثة أهداف لهدف واحد ليرتفع رصيد الكوم الأخضر بقيادة شاكر السماك إلى ثلاث نقاط يحتل بهم المركز الرابع ، بينما هبط نادي جناكليس للمركز الثامن والأخير بالمجموعة الثانية بدون رصيد .

وفي اللقاء الرابع فاز شباب نوباسيد على شباب بدر بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط يصعد بهم للمركز السادس ، بينما هبط شباب بدر للمركز السابع برصيد ثلاث نقاط .أحرز أهداف نوباسيد عبد اللاه عباس ومحمد ماهر وحاتم شعبان أدار اللقاء تحكيميا احمد صقر وأحمد خلف وعلاء السروي

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى