إزالة 18 مخالفه على أرض زراعية بقرية الزاوية مركز أسيوط

.
اسيوط : محمد رجائى
بعد ثورة ضد الظلم والقهر ومعاناة المواطن وأثناء انتشار المخالفات فى فترة سادة بها الفوضه، كان العمل الصامت من جة الوحدات المحلية من تحرير محاضر المخالفات وقرارات ازاله من قبل الجمعية الزراعية.
أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قرار بمنع اى تعديات على الأراضى الزراعية ، قامت نبيله على محمود رئيس مركز ومدينة أسيوط اليوم الأربعاء 11 / 5 / 2016 بحملة مكبرة لأزالة 18 قرار على أراضى زراعية بقرية الزاوية عن طريق رجال التعاون فى العمل من أقسام الإدارة الهندسية ،والأملاك ، والجمعية الزراعية .
وقالت نبيله لن نسمح لأى مواطن يسعى للقضاء على الأراضى الزراعية . ولذا استمرار عمل الوحدة المحلية والجمعية الزراعية فى متابعة المخالفات اليومية هو اساس الحفاظ على الأراضي.
وقال مصطفى إسماعيل رئيس الوحدة المحلية .كان سبب فى إزالة التعديات وجود سيادة العميد صلاح مشعال مأمور مركز أسيوط ومعاونى مباحث مركز أسيوط ورئيس نقطة دنكه رجال وافراد الأمن والأمان.
وأشار سيادة العميد صلاح واجبنا الأساسي هو الحفاظ على أروح المواطنين وأفراد الجهاز التنفيذى لمركز المدينة والمعدات وسلامة الجميع اثناء التنفيذ ومنع اى مناوشات ..وأن الحملة الأمنية من قوات الأمن

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى