بروتوكول تعاون بين 57357 ونادى الجزيرة الرياضى

 

متابعة أسرار

مشاعر إنسانية صادقة حملها وفد نادى الجزيرة الرياضى خلال زيارته لأطفال مستشفى 57357.. لتوقيع بروتوكول تعاون بين النادى والمستشفى.
ويأتى توقيع البروتوكول فى إطار حرص مستشفى 57357 على دعم جسور التعاون والتواصل مع المؤسسات المصرية المختلفة.. وإيمانها بأهمية التكاتف بين المصريين للنهوض بمصر وتجاوز المرحلة الصعبة.. وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
تم توقيع البروتوكول بحضور وفد من النادى ضم اللواء حسين مسعود- رئيس النادى.. واللواء عاصم عباس- الأمين العام.. والسيدة إيمان الزيادى- عضو المجلس- ومجموعة من الشباب والأطفال.. كما ضم الوفد أيضا مجموعة من الملائكة الصغار أبطال الإرادة.. هم الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة الفائزين ببطولات وميداليات رياضية هذا العام.. والذين شاركوا فى الزيارة لتبادل الدعم النفسى مع أبطالنا الصغار من أطفال المستشفى .
حرص أعضاء النادى على زيارة الأطفال فى حجراتهم وفى قسم رعاية اليوم الواحد وتقديم الهدايا لهم بكل مشاعر الحب الصادقة.
وأكد اللواء عاصم عباس الأمين العام حرص النادى على مسئوليته الاجتماعية تجاه المجتمع.. وسعادته باختيار مستشفى 57357 لتوقيع بروتوكول التعاون إيمانا بدوره الإنسانى الكبير.. كما أكد حرص إدارة النادى على دعوة الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة من أبطال النادى للمشاركة فى الزيارة.. لتبادل الدعم النفسى مع أطفال 57357 كأبطال آخرين يتحدون المرض بشجاعة واصرار..
وأكد د. شريف أبو النجا- مدير عام المستشفى- أهمية تكاتف المصريين فى هذه المرحلة.. وضرورة دعم المؤسسات المصرية المختلفة لبعضها بكل صور الدعم لصالح مستقبل مصر..
كما أكد الأطفال ذوو الاحتياجات الخاصة من أبطال الرياضة بالنادى سعادتهم بزيارة المستشفى ومنهم سعيد محروس وسلمى الحسينى وفريدة عبد المنعم من أبطال السباحة.. وحاتم عبد الآخر بطل مصر والعرب وأفريقيا فى الجودو.. وعلى حسن عيد بطل الغطس وأول من تم تسجيله كمتطوع من نادى الجزيرة فى مستشفى 57357.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى