محافظ مطروح :استكمال دراسات ميناء جرجوب

13102849_10204779651651254_7057845523666549995_n

مطروح  ـ علاء عبدالله

التقي اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بالمهندس جلال سعيد وزير النقل واتحاد تحالف شركات انشاء ميناء جرجوب بالنجيلة غرب مدينة مرسي مطروح لعرض نتائج دراسات انشاء الميناء التجاري .
وأبدي وزير النقل ترحيبه الكامل بإنشاء ميناء تجاري بمطروح الذي يعد من المشروعات القومية العملاقة لمصر سيتم تشكيل فريق عمل بالتنسيق بين وزارة النقل ومحافظة مطروح و اتحاد التحالف الشركات المسئول عن انشاء الميناء لتلافي بعض الملاحظات للبدء فورا في اقامة الميناء التجاري .
وأكد بان انشاء ميناء جرجوب بمحافظة مطروح يعد انجازا للمنطقة الغربية لمصر والتي تتميز بالتنوع الاستثماري الصناعي والزراعي والسياحي نظرا لوجود كافة المقومات بالمنطقة التي تؤهلها لتصبح مستقبل مصر القادم وتمثل عنصرا هاما في دعم الاقتصاد المصري .
من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بانه لقائه مع وزير النقل كان مثمراً للغاية واستجابته لسرعة الانتهاء من كافة الاجراءات لانشاء الميناء التجاري بمنطقة جرجوب بمدينة النجيلة غرب مدينة مرسي مطروح .
وأضاف المحافظ بانه تم مراعاة الدراسات التي وضعت لاقامة الميناء التجاري التوسع المستقبلى للميناء بتحديد مساحات كبيرة من الأرض لاقامة المشروع مع اقامة منطقة صناعية فى الظهير الصحراوى .
وأشار محافظ مطروح بان القيادة السياسية وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية تحرص على تحقيق كل ما يهدف للصالح العام بالاضافة إلى حرصة على أحداث تغيير بمحافظة مطروح لتصبح قطارة التنمية لمصر عن طريق تنفيذ مشروعات قومية تدر دخلا لأبناء المحافظة خاصة ولأبناء مصر عامة بالاضافة لتوفير المزيد من فرص العمل .
حضر اللقاء المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والمهندس محمد شريف مدير عام إدارة الاستثمار بالمحافظة والاجهزة المعنية بالمحافظة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى