أخر الأخبار

الخميس مباريات نارية في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

كتب عادل نصيح
مباريات الـ 24 مجموعة الصعيد غدا ..
تنطلق غدا الخميس مباريات الاسبوع الرابع والعشرون في الدوري الممتاز ب لكرة القدم مجموعة الصعيد وستتقام غدا 7 مباريات وجميعها صعبة ومواجهات نارية  لاْطرافها سواءا للاْندية التي تنافس علي الصعود للدوري الممتاز اْو الاْندية التي تنافس، علي الوصول لدوري المحترفين اْو الاْندية التي تسعي للهروب من الهبوط .
ولقاءات اليوم يلتقي خلالها كل من : لافيينا المتصدر القمة بفارق الاهداف عن الجونة الثاني ولكل منهما 50 نقطة يلعب خارج ملعبه، مع ملوي الذي يحتل المركز الرابع عشر ورصيده 18 نقطة فريق لافيينا لاهدف له سوي الفوز بالثلاث، نقاط ليستمر متصدرا المشهد ويستمر علي قمة الدوري وملوي يصارع الهبوط ويسعي لتحقيق نتيجة ايجابية .
وفريق الجونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة ايضا وياتي بعد لافيينا بفارق الاْهداف يستضيف في ملعبه فريق بترول اْسيوط، صاحب المركز الثالث ب 47 نقطة وكل فريق منهما يطمع في الفوز بالثلاث نقاط ليستمر في المافسة علي الصعود للدوري الممتاز . والتعدين صاحب المركز الرابع ب 43نقطة يستضيف مصر المقاصة الذي يحتل المركز الخامس ب 41 نقطة . والمنيا الذي يحتل المركز السادس ب 34 نقطة يحل ضيفا علي اْسمنت اْسيوط الذي يحتل المركز العاشر ورصيده 27 نقطة . ويلتقي شبان قنا، في ملعبه مع ديروط فريق شبان قنا في المركز الحادي عشر ب 25 نقطة وديروط في المركز التاسع وله 28 نقطة .
ويتقابل شباب طامية في ملعبه مع كيما اْسوان شباب طامية في ،المركز الثالث عشر ورصيده 18 نقطة بينما كيما اْسوان في المركز السابع ورصيده 34 نقطة . وفي اْخر مباريات الغد يستضيف التليفونات الذي ياْتي في المركز قبل الاْخير ب 17 نقطة، فريق المدينة المنورة المتذيل المجموعة برصيد 16 نقطة .
وتختتم مباريات الاْسبوع، بعد غدا الجمعة حيث يلتقي الفيوم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة مع الاْلمونيوم صاحب المركز الثامن ب 32 نقطة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى