الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يشهد ختام الجولة التفقدية بالبحيرة وفاعليات منتدى الحوار الوطني للشباب

وفد الاتحاد الشبابي لدعم مصر يتصدر الكيانات الشبابيه خلال المؤتمر الشبابي

متابعه حافظ عصفور

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب، في نسخته الثانية، تحت شعار “فيما يفكر الشباب … حوار من الشباب للشباب”، بالمجمع الثقافي بدمنهور، ضمن زيارته الميدانية التي يقوم بها للمحافظة، في إطار الاحتفالات بعيد تحرير سيناء، وذلك اليوم الاحد الموافق 30 من ابريل لعام 2023.

بدأت الفعاليات بالتعريف بالدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإجراء حوار وطني سياسي شامل دون تمييز، يجمع كل التيارات الحزبية والشبابية لمواجهة التحديات الراهنة، ورفع نتائج الحوار إليه شخصيا لتعزيز فكرة تبادل الرؤي بين مختلف الاطياف داخل المجتمع المصري، وتحديد أولويات العمل الوطني وتدشين ملامح جمهورية جديدة تقبل بآراء الجميع.

يتناول منتدى الحوار الوطني للشباب أربعة محاور رئيسية السياسي، الاجتماعي، الاقتصادي، والتنمية المستدامة، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل والعصف الذهني للمشاركين للخروج بالتوصيات التي أسفرت عنها الورشة.

يشمل المنتدى التعريف بالنسخة الثانية لمنتدى الحوار الوطني للشباب، والذي يعمل على رفع احتياجات وأفكار وآراء الشباب بمراكز الشباب بالقرى والمدن بالمحافظة تمهيداً لعرضها على القيادة السياسية بختام فاعليات المنتدى.

افتتحت فاعليات المنتدى بعرض فليم تسجيلي عن مبادرة حياه كريمة واثارها على محافظة البحيرة من تطوير وتحدثت السيدة نائب محافظ البحيرة عن هذه الإنجازات ومدى رضاء المواطنين عنها خلال كلمتها بالمؤتمر كذلك تم عرض فليم وثائقي عن فيما يفكر الشباب وورش العمل المقامة على ارض الواقع بمراكز شباب المحافظة.

كما تناول الشباب على مسرح القاعة عرض بعض التوصيات التي توصل اليها شبابنا خلال ورش العمل واختتم وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي كلمته معبرا على مدى سعادته بما توصل اليه الشباب من اراء واقتراحات تعبر عنهم

الجدير بالذكر ان جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية، تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.
حضر المؤتمر لفيف من القيادات السياسيه والتنفيذية ونواب البرلمان وعدد كبير من أعضاء الكيانات الشبابيه بمحافظه البحيره ومنهم الاتحاد الشبابي لدعم مصر وجميع الاتحادات والكيانات الشبابيه بالمحافظه

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى