مدير امن الغربية يستمع لمشاكل مركز شرطة طنطا ويعد بحلها

.كتبت شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير امن الغربية قام سيادتة بالمرور علي مركز شرطة طنطا …وتقابل مع المواطنين وأستمع لشكواهم ووجه سيادته بسرعة العمل علي حلها .
و عقد سيادته اجتماع مع السادة ضباط و أفراد مركز شرطة طنطا مباحث و نظام
وجه سيادته بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان .
كما وجه سيادته بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون اى تجاوزات من اى نوع
و ناقش الاستعدادات الأمنية بشأن تأمين الكنائس خلال فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد و منظومة العمل الأمني ورفع معنوياتهم وأكد على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان في التفاعل والتواصل مع المواطنين وأكد سيادته على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .
كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى