أخر الأخبار

طما تفطر المغرب على طلقات نارية واصابة ٧ اشخاص

وفاء الدرمللى — سوهاج
شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج مشاجرة عنيفة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة، نتج عنه إصابة 7 أشخاص.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «حسن.ا»، 20 سنة، طالب، و«محمد.ع.ع»، 20 سنة، حاصل علي ليسانس أصول دين، مصابين برش خرطوش متفرق بالجسم، و«أحمد.م.أ»، 57 سنة، موظف، مصابًا بجرح بفروة الرأس وكدمة بالساق اليسري، وطرف ثان كل من: «عبد المنعم.ي.ع»، 56 سنة، عامل، و«علي.ع.ع»، 26 سنة، محاسب، و«حسام.ع.ي»، 18 سنة، طالب، و«مرفت.م.أ»، 51 سنة، ربة منزل، مصابين بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي، وتحويل الأخيرة لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدي لحدوث إصابتها بسبب خلافات الجيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى