عضو بمستثمري البحر الأحمر: إقامة مسابقة لملكة جمال الغردقة 2018 لتنشيط السياحة بالمدينة ..

كتب / عبدالرحيم السمان

أعلن تامر نبيل عضو جمعية مستثمري البحر الأحمر عن إقامة مهرجان ومسابقة ملكة جمال الغردقة لعام 2018 في الفترة من 7 الى 12 مايو المقبل بفندق سفنكس اكوا بارك الغردقة ويقام حفل الختام بفندق ألف ليلة وليلة.

وقال تامر نبيل في تصريحات صحفية له اليوم ان الهدف من المهرجان هو جمع اكبر عدد من المتسابقات من جنسيات مختلفة وبأشكال وثقافات متنوعة لتنشيط السياحة الى محافظة البحر الأحمر وجذب اكبر عدد من السياح لزيارة مدينة الغردقة الساحرة مما يعزز ويبرز مكانة مصر السياحية والغردقة بشكل خاص.

وذكر تامر نبيل ان عدد المتسابقات سيصل الى 30 متسابقة من جنسيات مختلفة منها السويد وانجلترا وبولندا وجنوب افريقيا والتشيك ورومانيا والمجر وروسيا وكازاخستان وتونس ومن دول افريقية مختلفة

وأكد تامر أن كل متسابقة ستكون بمثابة سفيرة لتنشيط السياحة المصرية في بلادها من خلال نشر صورها وفعاليات المهرجان على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر.

و أوضح تامر نبيل انه سيتم عقد مؤتمر صحفي عقب وصول جميع المتسابقات وتسليط الضوء من خلال تنظيم زيارة لهن بالمناطق السياحية الجميلة في الغردقة مع إقامة العديد من الفقرات الفنية في الحفل الختامي ثم اعلان الفائزة بلقب ملكة الجمال و توزيع الهدايا التذكارية و الجوائز .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى