محافظ كفر الشيخ : يُكرٌم العاملين بمحطة تنقية مياه الشرب لحصولها على شهادة الـ« TSM »

كتب: ابراهيم عبدالمقصود
كرم اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاربعاء ، العاملين بمحطة تنقية مياه الشرب رقم ( 2 ) بمدينة كفرالشيخ، لحصولهم على شهادة الإدارة الفنية المستدامة “شهادة الجودة T.S.M ” تحت إشراف وكالة التعاون الألمانية “G.I.Z” لإدارة الجودة المستدامة ، بحضور المهندس محمد مفتاح، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف والصحى ، وعدد من القيادات التنفيذية .
قال محافظ كفر الشيخ، إن المياه تساوى الحياة والدولة تدعم إنتاج مياه الشرب حتى تصل إلى المواطن بجوده عالية، مضيفًا أن مياه الشرب من المرافق والخدمات الأساسية التى يهتم بها ويتابع عملها.
وأضاف محافظ كفرالشيخ، ان شهادة الجودة من عواملها الاساسية رفع الوعي حول كيفية جعل العمل آمناً وصحياً، ورفع مستوى الالتزام السياسي بالصحة والسلامة المهنية في اماكن العمل ورفع الوعى للوقاية من المخاطر الاجتماعية والنفسية لبيئة العمل بالقطاعات المختلفة ، لأنها تعتمد على عدة عوامل سلوكية ونفسية وشخصية يصعب تقديرها بدقة متناهية وقد يمثل التقدير الشخصي جزءً مهماً من التقييم .
كما أعرب محافظ كفرالشيخ، عن شكره للمهندس محمد مفتاح رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ والعاملين بمحطة مياه الشرب _2 بكفرالشيخ ، لما يبذل من جهود لضمان وصول مياه نقية ومطابقة للجودة الى المواطنين.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ المهندس محمد مفتاح ، إن حصول محطة مياه الشرب _2 _بمدينة كفرالشيخ على هذه الشهاة الدولية التى يتم منحها لمحطات مياه الشرب المطابقة لمعايير الجودة العالمية في التشغيل والصيانة والسلامة والصحة المهنية والمعامل والموارد البشرية، يعد نقة كبيرة وحضارية ويؤكد على سلامة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات العالمية ، داعيا المواطنين لترشيد المياه وحسن استخدامها .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى