محافظ الغربية خلال لقاء المواطنين يوجة بتدبير فورى لكرسى متحرك ويسلمه لسيدة مسنه نظراً لظروفها الصحية

لا
كتبت شيماء نعمان
فى لفته إنسانية من اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية خلال لقاء المواطنين الذى عقد اليوم بالديوان العام للمحافظة .. وجه بإحضار كرسى متحرك من خلال مديرية التضامن الإجتماعى حيث قام بتسليمه لسيدة مسنة تقدمت بطلب كرسى متحرك نظراً لظروفها الصحية وحاجتها الضرورية للكرسى .. كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال لتوفير كرسى متحرك كهربائى لفتاة من ذوى القدرات الخاصة وبالفعل تم إستجابة الجمعيات الأهلية لتوفير الكرسى مع صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام وكذا قيام مديرية القوى العاملة بتوفير فرصة عمل لها بالقطاع الخاص.
كما وجه أيضاً بصرف 1000 جنيه مساعدة مالية من باب الأمل لأحد المواطنين باللقاء نظراً لظروفه المعيشية ولمساعدته على السفر لإستكمال علاجه بقسم إصابات العمل بالقاهرة .. وكذا صرف 1500 جنيه من باب الأمل و400 جنيه من مؤسسة التكافل لسيدة باللقاء تعول أسرة مكونة من 5 أفراد.
وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمدير فرع التأمين الصحى بالغربية بالتواصل مع اللجنة العليا للأدوية بالقاهرة لبحث إمكانية صرف العلاج المناسب لأحد الأطفال الذى يعانى من مرض ضمور فى الأعصاب الشوكية والعضلات.
وفى إستجابة لمطالب عدد من المواطنين بتوفير فرص عمل خلال اللقاء قام محافظ الغربية بتسليم 5 شباب خطابات عمل لهم بالقطاع الخاص.
كما إستعرض عدد من شكاوى المواطنين باللقاء حيث وجه رئيس حى ثان المحلة الكبرى بتكثيف حملات إزالة الإشغالات من شارع نعمان الأعصر وشارع سعد زغلول والشوارع الجانبية المحيطة لتوفير السيولة المرورية.
كما أصدر تعليماته بتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة للمرور على مركز كفر الزيات لفحص جميع الأوراق الخاصة بأحد المواطنين الذى تقدم بشكوى يلتمس خلالها إيقاف تراخيص بناء منزل أحد جيرانه لإعتدائه على حرم الملكية الخاص به .. كما وجه بقيام مركز ومدينة المحلة الكبرى بتنفيذ إزالة المبنى المخالف المجاور لأحد مستودعات الغاز (تحت الترخيص) خلال إسبوع من تاريخه وحل مشكلة المواطن وعرض تقرير عن ماتم.
وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية على حرصه الشديد بالتواصل الدائم مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على إيجاد الحلول الفورية المناسبة لها .. مشدداَ على جميع التنفيذيين بالتعرف على المشاكل التى تواجه المواطنين على أرض الواقع وإتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التى تقلل من حدوث أى مشاكل.انا

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى