محافظة دمياط تؤكد علي الإنتهاء من العمل بالمرحلة الأولي لشارع ٣٠٧ الشهر الحالي

كتبت/حنين رمضان

أستقبلت محافظة دمياط أ.د/ منال عوض بمكتبها اليوم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر إبراهيم كرم ، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة للصندوق أسامة الشافعي وناقشت المحافظ خلال اللقاء أعمال إنشاء مشروع شارع “٣٠٦” وذلك لإنشاء وحدات وعربات للطعام والذى تم توقيع البروتوكول بشأنه مع صندوق تحيا مصر شهر يناير الماضي.

من جانبه أكدت منال عوض أنه جارى العمل بالمرحلة الأولى من المشروع ومن المقرر الإنتهاء منها خلال الشهر الحالى ، وأضافت أنه سيتم تدريب الشباب أصحاب الوحدات على استراتيجية وأسلوب العمل وكيفية إدارته.

وصرحت المحافظة أن تلك المشروع يهدف إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب بالإضافة إلي دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال إنشاء مناطق تجمع تلك الوحدات بشكل حضارى مشيرة إلى أن تلك المشروع سيساهم وبشكل كبير في القضاء علي مشكلتي العشوائية والباعة الجائلين.

كما أكد إبراهيم كرم أن المشروع سيحقق طفرة كبيرة بالإقتصاد القومى وما سيترتب عليه من آثار ايجابية أهمها توفير فرص عمل جديدة للشباب.

وقال السيد أسامة الشافعى أن “٣٠٦”يوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة الأمر الذى سيساهم فى مواجهة شبح البطالة و فتح مجالات جديدة أمام الشباب.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى