الدكتور عماد عتمان يتفقد المنشآت التعلمية بـ “تمريض طنطا”

كتبت شيماءنعمان
قام الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشار الهندسي للجامعة بجولة لتفقد المنشآت التعليمية بكلية التمريض برفقة الدكتورة لطيفة فودة عميد الكلية ، والدكتور أحمد عطا مدير مركز البحوث والاستشارات الهندسية ، وأعضاء لجنة الإدارة الهندسية بالجامعة .
اطلع د. “عتمان” خلال جولته على بعض المشكلات التي تعاني منها مباني الكلية ، موجهاً بضرورة العمل على حل المشكلات الفنية بكافة منشآت الكلية ، مشيراً إلى أن جميعها لا تشكل أى خطورة وسيتم الانتهاء من صيانتها فى أقرب وقت ، كما وجه بضرورة الالتزام بالصيانة المستمرة للمدرجات والمعامل بالكلية.
شملت الجولة تفقد الدكتور عماد عتمان تفقد مركز الخدمة العامة بالكلية حيث اطمأن على سير العمل بداخل المركز وجودة الخدمات المُقَدمة للطلاب بالكلية ، كما تفقد نائب رئيس الجامعة مبنى العيادة الشاملة بالجامعة ووجه بضرورة اصلاح المصاعد تيسيراً على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
وفى السياق ذاته أكد الدكتور عماد عتمان حرص الجامعة الدائم برئاسة الدكتور مجدي سبع على التطوير الدائم لمنشآتها التعلمية بما يتناسب مع المعايير القياسية بهدف تحقيق الجودة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى