تبني حزب مستقبل وطن أمانة البحيرة ” حملة كلنا معاك من أجل مصر”


كتبت : مرفت جاب الله :
بعد الاحداث الاخيرة التي مر بها المجتمع المصري تبني ” حزب مستقبل وطن ” بقيادة رئيس الحزب البشمهندس ” أشراف رشاد الشريف، رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، ورئيس لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب المصري حملة لتوعية شباب وقيادات الحزب بأهمية مساندة الدولة المصرية وبتفعيل حملة ” كلنا معاك من أجل مصر” أطئمن أنت مش لوحدك .
كما صرح رئيس الحزب علي صحفته الشخصية قائلا : ( ببساطه
لانك حاولت ترجع لورا، لانك حاولت ترقص على الدم
لانك حاولت تلبس قميص عثمان، ولان اخر جوله ليك خسرتها لازم تخاف، لانك فعلا طلعت لوحدك) مما لقيت اعجاب من الجميع من متابعي الصحفة الرسمية لسيادته.
ومن هذا المنطلق تبني الشباب وقيادات مستقبل وطن للتفععيل الحملة الخاصة بالحزب، رافضين الدعوة للخروج بالتظاهر يوم الجمعة من أجل رفض مساندة الرقص والتربح علي جثث دماء شهدائنا المصرية وقد جاء كل ذلك بعد حادث رمسيس يوم 27 فبراير 2019 أثر تخطي جرار قطار السياج المخصص له بمحطة رمسيس مما تسبب في حدوث عدد من القتلي والجرحي ،وبعدها بفترة قصيرة تم بث مباشرة فيديوهات كتير للسيادة ” الرئيس السيسى” قد تم تجهيزها بالفعل وكانت مجهزة وتم قصها وتوظيفها للدعوة للنزول للتظاهر في الشارع المصري وظهرت في لجان الاخوان الالكترونية التي اشتغلت مباشرة بدعوة للتظاهر يوم الجمعة
منهم من يقول:( إن الحادثة مدبرة وممولة بالتمويلات الكثيرة، في حين البعض الاخر من الشعب المصري المحترم ارجعها بأنها قد تكون قضاء وقدروبالفعل ده وارد باحتمال بسيط جدا ).
نحن اليوم بنعيش فى دولة مش بتحارب فى الداخل فقط بل بيحارب أبنائها من الجيش أيضا في الخارج. وأخطر أنواع المحاربة لما بيكون العدو من الداخل بيحاول يشكك في الانجازات ويحدث الفتن بين المصريين
لأجل ذلك فقد نبني حزب مسقبل وطن لكنا معاك من أجل مصر، أطئمن أنت مش لوحدك
حفظ الله مصر شعبا و جيشا ورئيسا، وربنا يرحم شهداء المصريين جميعا ويشفي المصابين اللهم امين .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى