محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لكمال الأجسام

شيماء نعمان

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على تقديم المحافظة كافة سبل الدعم المتاحة لتنظيم البطولات الرياضية التي تستهدف اكتشاف المواهب وتنميتها وتدعيمها للوصول بهم إلى البطولات الرياضية العالمية.
جاء ذلك خلال افتتاح بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام بمركز شباب الدلجمون التابع لمركز كفر الزيات والتي ينظمها الاتحاد المصري لكمال الأجسام تحت رعاية محافظ الغربية وذلك بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.
يذكر أنه يشارك في هذه البطولة 350 لاعبا من 18 محافظة ممثلين للبطولة ومشاركة أوزان (60-65-70) حتي 105 كجم ويتم اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال هذه البطولة.
بدأت مراسم الافتتاح بالسلام الجمهوري ثم إعلان محافظ الغربية افتتاح البطولة، مؤكدًا أن مؤشر الحضارات يقاس بالمستوى الثقافي والرياضي ووجود بطولات رياضية يعكس مؤشر حضاري متقدم على مستوى العالم.
وأشار إلى اهتمامه بتنظيم كافة الفعاليات الرياضية التي تساعد على اختلاط الشباب واكتشاف المواهب التي تنافس على المراكز الأولى في البطولات العالمية.
كما أعرب عن سعادته بتنظيم المحافظة لهذه البطولة موجهًا الدعوة لرئيس الاتحاد لتنظيم بطولة عالمية لكمال الأجسام على أرض المحافظة.
وعقب الافتتاح قدم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام شهادة تقدير لمحافظ الغربية مقدمة من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام تقديرًا لدعمه البطولة.
كما أهدى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية درع المحافظة للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام وكذا محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية تقديرًا لجهودهم في تنظيم مثل هذه البطولات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى